الرئيسية / أخبار| رياضة / يتلقى .. صور ولي عهد أبوظبي محمود الخطيب

يتلقى .. صور ولي عهد أبوظبي محمود الخطيب

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد & # 39؛ أبو ظبي، و& # 39؛ النجم المصري القديمة محمود الخطيب قد تلقى، النائب السابق لرئيس الأهلي & # 39؛ مصر.

ولي عهد & # 39؛ التقدير أبو ظبي للشخص محمود الخطيب، وأثنى على برنامج "القاهرة أبو ظبي" التي تقدمها القناة مع تلفزيون "أبو ظبي".

من جانبه، أعرب الخطيب عن تقديره لاستقبال ولي عهد & # 39؛ أبو ظبي له، لافتا إلى أن وجودها في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال برنامج القاهرة & # 39؛ أبو ظبي، هو و # 39؛ ومحطات مهمة في & # 39؛ تاريخ الرياضة منذ فترة طويلة.

أكد أن برنامج الأغذية العالمي هو & # 39؛ تلاقي صورة والتواصل والأخوة بين & # 39؛ مصر والإمارات العربية المتحدة، مؤكدا أن جهود البرنامج د & # 39 توفر المزيد من الجسور تعمل التقارب بين الشعبين لخدمة هذه الرياضة أيضا لترسيخ المفاهيم النبيلة للرياضة بشكل عام.

ومحمود الخطيب منذ بداية مشاركتها في برنامج أسبوعي من القاهرة وأبو ظبي، والذي يوفر وقت واحد د & # قنوات 39؛ أبو ظبي الرياضية قناة اون لاين المصري إحتفاء الرياضة مسؤول كبير ومكانة شعبية في الإمارات العربية المتحدة، تقديرا لجهوده في مسارات عبر تاريخ كرة القدم.

وسجل

الخطيب "بيبو" مسيرة رائعة مع & # 39؛ فريق الأهلي المصري والنادي منذ بداية مسيرته مع الفريق الأول في أكتوبر 1972. NCB

شارك بيبو خلال مسيرته مع الأهلي في 266 مباراة، بما في ذلك 199 مباراة في الدوري و 18 مباريات في كأس & # 39؛ مصر و 29 في البطولة & # 39؛ أندية دوري أبطال إفريقيا و 20 كأس الفائزين كأس 'إلى & # 39؛ أفريقيا وأحرز 154 هدفا في جميع المسابقات مع 108 هدفا في الدوري وتسعة أهداف في كأس & # 39؛ مصر و 36 هدفا في البطولة الإفريقية و27 هدفا مع & # 39، المنتخب الوطني المصري بين المباريات الرسمية والودية.

الخطيب هو اللاعب المصري الوحيد الذي فاز د & # 39 كرة، الذهب في عام 1983، وهي جائزة تمنحها مجلة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في أفريقيا.

يتلقى ولي عهد أبوظبي محمود الخطيب
يتلقى ولي عهد أبوظبي محمود الخطيب

اشترك والبقاء في مرحلة المتابعة الدورية & # 39؛ المعلومات

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …