الرئيسية / أخبار| رياضة / يبدو ميسي قدما إلى الهدف رقم 500 وبرشلونة حلم & # 39؛ معجزة جديدة أمام الجامعة يوفنتوس ابطال اوروبا

يبدو ميسي قدما إلى الهدف رقم 500 وبرشلونة حلم & # 39؛ معجزة جديدة أمام الجامعة يوفنتوس ابطال اوروبا

بحث مشجعي برشلونة إلى "معجزة جديدة" Aomalha وتعليق بشدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحقيق عائد ضد يوفنتوس عندما يلتقي الفريقان على ملعب "كامب نو" يوم الأربعاء في مباراة الإياب أرباع النهائية للبطولة كرة القدم لدوري أبطال أوروبا.

جعلت

برشلونة ما يشبه المعجزة عندما فاز المشجعين عودة تاريخية أمام باريس سان جيرمان في دور الستة عشر البطولة، لأنها & # 39؛ 6/1 فوز اليمين بعد أن خسر برشلونة صفر / 4 وراء الفوز الفريق الكتالوني مع مجموع نقاط 05/06 وينتزع التأهل لخريطة الربع.

يعاني من برشلونة، لهزيمة ثقيلة في مباراة الذهاب في الدور ربع النهائي، حيث خسر صفر يوفنتوس / 3 في إيطاليا، والتي وضعت الفريق الكتالوني أمام مهمة صعبة أخرى في المرحلة الثانية، لكنها تأمل أن & # 39؛ الفريق ومدير الفني لويس انريكي، والجماهير ليست ميتة.

وفي الوقت نفسه، ميسي نفسه حريصة على تسجيل هدفين ليرفع رصيده من الأهداف في المباريات الرسمية في مسيرته مع نادي برشلونة 500 هدف.

أيضا وسجل ميسي 498 هدفا في 575 قميص مباراة الرسمي لبرشلونة، وتجدر الإشارة إلى أن يوم غد سيكون بعد عشر سنوات من & # 39؛ واحدة من اهم اهداف ميسي، حيث كان قد قطع 55 مترا 12 ثانية، مزق نصف اللاعبين في & # 39؛ قبل خيتافي الكرة فريق داخل الشباك في المباراة التي انتهت بفوز برشلونة 5/2 في كأس ملك أسبانيا في عام 2007.

هذا هو الهدف الذي بدأت أرى إنشاء ميسي من المراحل المتوسطة و& # 39؛ هدف رئيسي من النجم الأرجنتيني، وربما & # 39؛ الفريق يحتاج & # 39؛ شيء معين في قلب التوازن أمام يوفنتوس وانتزاع مكان في د & # 39 مربع، الذهب الذي يطلق النار Qrath الجمعة.

برشلونة تدرك أن & # 39؛ في حالة اللاعودة في مباراة الغد، قد يكون بداية & # 39؛ فشل هذا الموسم في أربعة أيام، حيث سيلتقي غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الاحد في المباراة المقبلة ستقرر مصير الدوري الاسباني بشكل كبير هذا الموسم.

في حالة هزيمة برشلونة ضد قادة الحقيقي سوف يكون وراء ست نقاط مع مباراة مؤجلة للحفاظ على ريال مدريد.

وبرشلونة ما زال ينافس في كأس الملك في اسبانيا، حيث سيلتقي مع الافيس في المباراة النهائية.

وأظهر تقرير واضح لانريكي عندما قال يوم السبت النهاية، قائلا: "ربما دفع ثمانية لاعبين في المقدمة، أمام يوفنتوس. والخطر لا يكون لدينا شيئا ليخسره .. كنا نعرف دائما أن نسعى فلسفة هجومية من & # 39؛ فريق إذا Faalandvaa هجوم يطرح مشكلة ".

والمستمدة من & # 39؛ انريكي التفاؤل من الفوز على سان جيرمان 1/6 في ذهاب دور الستة عشر الثاني، وقال: "إذا كنا نحن لم تقلب الموازين بالنسبة لنا في الجولة الأخيرة عندما كانت الأمور أكثر صعوبة، لماذا لا يمكننا تكرار ذلك مرة أخرى؟ ".

على الرغم من أن برشلونة خسر ثلاثة أهداف فقط ضد يوفنتوس، وليس أربعة أهداف كما كان الحال قبل سان جيرمان الفرنسي، ولكن المشجعين برشلونة يدركون أن & # 39؛ سيكون من الصعب على & # 39؛ الدفاع الصلب ليوفنتوس. تلقى يوفنتوس الذي يدربه & # 39؛ المدرب ماسيميليانو أليغري هدفين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وبالتالي فإن & # 39؛ وتسجيل ثلاثة أهداف اعترف خلال المباراة التي تعتبر تحديا هائلا، حتى بالنسبة لبرشلونة صاحب خط هجوم في البطولة الأقوى.

وقال النجم البرازيلي نيمار الذي سجل برشلونة الثنائية في مربع سان جيرمان: "لقد فعلت ذلك من قبل، ونحن يمكن أن تلبي مرة أخرى. نحن بحاجة فقط إلى الثقة في قدرتنا على ذلك .. إذا سار كل شيء بشكل جيد، وفرصة للعودة سيكون متاحا مرة أخرى. قال والدي، بل م & # 39. L & # 39؛ والصورة الخصم تكون مختلفة، ولكن سيكون برشلونة الاسباني هو نفس برشلونة "

اشترك والبقاء في مرحلة المتابعة الدورية & # 39؛ المعلومات

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …