الرئيسية / أخبار| رياضة / بايرن ميونيخ الألماني Dortamond..alkrh حول إلى & # 39؛ مأزق الأوروبي

بايرن ميونيخ الألماني Dortamond..alkrh حول إلى & # 39؛ مأزق الأوروبي

للمرة الأولى منذ عام 2009، يمكننا أن نرى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، وليس إلى وجود & # 39؛ ممثل عن الدوري الألماني "Bundzlija" تعقيد القطبين حسابات كرة القدم الألمانية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، بعد سقوط كل من الفريقين في & # 39؛ لكل دور من دوري ابطال اوروبا ثمانية.

ولكن ن & # 39؛ لم يكن سقوط الفريقين أسوأ، حيث سقط في المنزل وبعد الأداء السيئ، كارلو انشيلوتي وتوماس Tokhal، مدرب بايرن ميونيخ ودورتموند لتصبح & # 39؛ الترتيب، تتطلب حسابات معقدة للتغلب على منافسيه صعبة للغاية، الأول هو ريال مدريد، حامل لقب المسابقة وجرأة جدا الكبار نجوم في اللعبة وقادة الاسباني ترتيب حاليا، والثاني هو فريق موناكو، التي هي أقوى فرق القارة من حيث الإمكانيات الهجومية، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من المواهب الناشئة، فضلا عن & # 39؛ الفريق هو أيضا زعيم الدوري الفرنسي الآن، قبل نهاية جولات المنافسة الكاملة 5. [1.9459 millions 3]

الأمور تبدو صعبة لكلا الفريقين، Fbaern خسر "2-1" ضد ريال مدريد، في حين أن فقدان & # 39؛ مسبقا دورتموند الى "3-2" ضد موناكو، والآن كل من الفريقين، يسأل ل & # 39؛ تسجيل & # 39؛ هدفين على الأقل، وليس لتلقي هدف، ليتأهل لنصف المسابقة النهائية.

بالفعل ريال مدريد، ومعظم الفرق على & # 39؛ تتويجا للقب البطولة، وحصل على الهزيمة في التصفيات، و& # 39؛ انخفض فريق ضد شالكه هذا الموسم و # 39؛ قبل، نتيجة "4-3"، كما خسر أمام برشلونة في عام 2011، ونتائج "2-0" في المسابقة في الدور قبل النهائي، بالإضافة إلى خسارة ليفربول، نتيجة "1 -0 "، في أول خطوة من برج 16 في عام 2009.

، وانها لن بايرن ميونيخ مهمة مستحيلة، وكذلك الحال بالنسبة لمهمة دورتموند، ولكن الصعوبة تكمن في منع الخصم من & # 39؛ تسجيل، صعوبة في أن تجربة اثنين من الفرق الألمانية، Fbaern يعاني & # 39؛ عدم وجود دفاع خارج المدافع خافي مارتينيز بعد حصوله على بطاقة حمراء في مباراة الذهاب، وعدم وجود إعداد جيروم بواتينغ وماتس هاملز الألمانية.

أما بالنسبة دورتموند، يعاني كثيرا في خط العودة هذا الموسم، وزيادة التبلد الطين في & # 39؛ عدم وجود المدافع الاسباني مارك بارترا بعد خضوعه لعملية جراحية في يده سيبقي لمدة 4 أسابيع، وموناكو هي ثاني معظم الفرق الأوروبية Tahedava بين جميع الفرق سجلت الدول الخمس الكبرى البطولات "90 هدفا في الدوري الفرنسي هذا الموسم، وبرشلونة لم يكن سوى د & # 39؛ اتفاق مع & # 39؛ الهدف 91 ".

جميع & # 39؛ وتعارض تاريخ البطولة إلى & # 39؛ فكرة الفريقين مؤهلة للحصول الألمان معا، ل6 فرق فقط في السنوات ال 62 الماضية، نجح في قلب خسارتهم على أرضهم في أول مكسب خطوة في الجولة الثانية.

كان ذهب آخر مناسبة إلى & # 39؛ الموسم إنتر ميلان "2010-2011"، والتخصص الآخر بايرن ميونيخ، و& # 39؛ تمكن المنتخب الإيطالي في تحقيق الأهداف الطموحة لقلب تأخره في النتيجة المحطة الأولى "1-0" للفوز في مباراة الإياب، في قلب ملعب "اليانز ارينا" النتيجة "3-2" في التأهل لأهداف ذات أولوية تهدف إلى & # 39؛ الخارج.

اشترك والبقاء في مرحلة المتابعة الدورية & # 39؛ المعلومات

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …