الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات

: الصحة اليوم 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات

القاهرة ـ مصر اليوم

يفضّل المصريون تناول أحشاء الحيوانات، كالكبدة والكلاوي والممبار وغيرها من الأطعمة المصنعة من مخلفات اللحمة كالسوسيس والهمبورغر.

 وأوضح مؤسس ومدير المركز القومي للسموم، الدكتور محمود عمرو، أن 90% من أمراض الأمعاء المستوطنة في مصر ناتجة من تناول الأطعمة الملوثة ومخلفات اللحمة التي يصنع منها السوسيس والهمبورغر وأحشاء الحيوانات كالكبدة والكلاوي، التي تمتص جميع أنواع السموم التي يتعرض لها الحيوان، مشيرا إلى أن الممبار يخزن المواد السامة التي تمتصها أنسجة الحيوان.
  
 وأضاف عمرو، أن الكبدة واللحم المفروم الذي يأتي من البرازيل وغيرها من البلاد الموردة لمصر تبيع هذه الأشياء بأسعار رخيصة جدا، لأنها لا تكلفهم أي شيء لذلك تستفيد هذه الدول من الشعب المصري .     
 ونصح عمرو بعدم تناول أحشاء الحيوانات كالكبدة والكلاوي والممبار، لأنها تمتص المبيدات وتعد مخزنا للمواد السامة والملوثات الكيماوية

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت 90% من أمراض الأمعاء عند المصريين نتيجة تناول أحشاء الحيوانات في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم علاج جديد لمكافحة أحد أسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

لندن ـ كاتيا حداد توصل علماء بريطانيون إلى اكتشاف علاج جديد، يمكنه مكافحة أحد أكثر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *