الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم 7 أطعمة تساعدك على إنقاص الوزن دون أنظمة غذائية

: الصحة اليوم 7 أطعمة تساعدك على إنقاص الوزن دون أنظمة غذائية

القاهرة – مصر اليوم

نستعرض في السطور التالية مجموعة من أفضل الأطعمة التي تساعد على فقدان الوزن دون إتباع حمية غذائية، ومنها:
 
1- الكالي: أو ما يسمى بـ”الكرنب الأجعد”، وهو نبات يتميز بسعراته الحرارية الضئيلة واحتوائه على الكثير من الألياف، وبالتالي فهو يعتبر واحد من الأطعمة التي تساعد في فقدان الوزن بطريقة صحية.
 
2- الثوم: يعمل على تحفيز الجهاز العصبي للإفراج عن “الأدرينالين”، كما أنه يدفع الجسم على حرق السعرات الحرارية الزائدة به، وتحديدًا الدهون المتراكمة في منطقة البطن.
 
3- اليقطين: أثبتت الدراسات أن اليقطين وبذوره يعمل على تحسين تأثير “الأنسولين” على نسبة السكر في الدم، كما أنه يعمل على منع الجسم من تخزين الدهون به وبالتالي تتمتعين بقوام مثالي.
 
4- التوابل الهندية: لكي تتخلصي من وزنك الزائد، احرصي على تناول مزيج التوابل الهندي الذي يسمى بـ”الغارام ماسالا”، وهو عبارة عن خليط من القرفة، والقرنفل، وجوزة الطيب، وورق الغار، والكمون، عندما يتم إضافته على الطعام يمنحه نكهة رائعة دون أن يساعد في زيادة الوزن.

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت 7 أطعمة تساعدك على إنقاص الوزن دون أنظمة غذائية في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم طريقة إعداد بغرير القرعة من المطبخ الجزائري

القاهرة – مصر اليوم المقادير6 – 8 اشخاص3 كوب سميد ناعمكوب طحين أبيضملعقة خميرة فوريةملعقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *