الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء يتفقد…

: الصحة اليوم وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء يتفقد…

العريش- محمد سليم سلام

قام  الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء بزيارة إلي عيادات التأمين الصحي في مدينة العريش، حيث كان في استقباله، الدكتور سليمان عرادة ، مدير عام التأمين الصحي فرع شمال سيناء.

وقام وكيل الوزارة يرافقه مدير عام التأمين الصحي بجولة تفقدية علي مختلف  العيادات الداخلية و الصيدلية ومعامل التحاليل واللجنة الطبية والأقسام الإدارية والوحدة الحسابية.

وشدد وكيل الوزارة علي تقديم خدمة طبية متميزة للمترددين علي عيادات التأمين الصحي، وخاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، حيث أعطي توجيهاته بتذليل كافة العقبات أمامهم وتقديم خدمة طبية متميزة لهم..مطالبًا بتلافي أي عقبات أو معوقات.

من جانبه أكد الدكتور سليمان عرادة ، مدير عام التأمين الصحي فرع شمال سيناء، أن جميع الأطباء والعاملين في عيادات التأمين الصحي يقومون بتقديم مختلف الخدمات للمترددين، وأن عيادات التامين الصحي في شمال سيناء تشهد طفرة كبيرة خلال الفترة الماضية.

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء يتفقد… في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم اعراض تظهر على جلدك تنذر بمشاكل صحية

القاهرة – مصر اليوم الجلد هو المؤشر الرئيسى لإظهار المشاكل الصحية التى يتعرض لها الشخص، …