الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم وصول فريق طبي لجراحات العيون من جامعة جورج واشنطن

: الصحة اليوم وصول فريق طبي لجراحات العيون من جامعة جورج واشنطن

أسوان- إسراء عبيدة

أشار الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان بأنه سيتم أستضافة فريق طبي متخصص في جراحات العيون من جامعة جورج واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية للبدء في إجراء عدد من العمليات الجراحية وتوقيع الكشف الطبي على الحالات المرضية داخل مستشفى أسوان الجامعي، اعتبارًا من يوم غد الثلاثاء وإلى يوم الخميس المقبل.

كما صرح رئيس الجامعة  إن الفريق الطبي الزائر يأتي استقدامه في إطار التعاون بين الجامعة والمجلس الأعلى للجامعات لاستقدام خبراء مصريين أجانب من المقيمين بالخارج من التخصصات النادرة والدقيقة لتقديم الخدمات الطبية لأبناء محافظة أسوان وإقليم جنوب الصعيد.

وفى سياق متصل أكد الدكتور حسين الشريف عميد كلية الطب بأسوان، إنه تم تجهيز غرف العمليات والعيادات التحضيرية لتوقيع الكشف الطبي وإجراء العمليات على الحالات المترددة خلال فترة عمل الفريق الطبي بأسوان، لافتًا إلى أنه من المقرر تنظيم عدد من المحاضرات العلمية لأطباء العيون بالمستشفى الجامعي وأطباء العيون بمديرية الصحة بأسوان.

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت وصول فريق طبي لجراحات العيون من جامعة جورج واشنطن في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم طريقة تحضير غموس الريكوتا

القاهرة – مصر اليوم المقادير     جبنة ريكوتا     بقدونس مفروم     …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *