الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم نجاح عملية استئصال ورم يزن 20 كيلوغرام اسفل بطن مريضة

: الصحة اليوم نجاح عملية استئصال ورم يزن 20 كيلوغرام اسفل بطن مريضة

السويس – أبو بكر عبدالمعز

حقق أطباء الجراحة بمستشفى التأمين الصحي بمحافظة السويس، أمس الأربعاء، نجاح طبى جديد حيث تم إستئصال ورم يزن 20 كيلو جرام، من جسد مريضة عمرها 56 عاماً، ومصابة بجلطة.

وقال الدكتور محمد سعد غزال وكيل وزارة الصحة في السويس، إن العملية كانت خطيرة نظرًا لسن المريضة التي تبلغ من العمر 56 عامًا، كما أنها مصابة بجلطة، وأجريت لها من قبل عملية جراحية لتركيب 3 دعامات.

 وأشار الدكتور محمد غزال، في تصريحات صحفية، أن الدكتور أحمد التوني استشاري جراحة الأورام، رأس الفريق الجراحي الذي أجرى العملية بمعاونة الأطباء أحمد فتحي أخصائي جراحة الأورام، والطبيب جودة عبدالمنعم أخصائي التخدير والدكتور يوسف حبيب والدكتور محمد خيال أخصائيين العناية المركزة.

وفي السياق قال الدكتور محمد حواش مدير مستشفى التأمين الصحي، إن المريضة التي أجريت لها العملية، كانت تعاني ألامًا شديدة بمنطقة أسفل البطن، وتضخم زائد عن الحد، وتبين بالفحص أنها تعاني من ورم على المبيض. وأضاف أن العملية التي أجريت لها استمرت أكثر من 5 ساعات، ونقلت بعدها إلى العناية المركزة، تحت الملاحظة وعقب استقرار سيتم تحويلها لقسم الجراح

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت نجاح عملية استئصال ورم يزن 20 كيلوغرام اسفل بطن مريضة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم طريقة إعداد سمك الهامور المشوي بالخضار في الفرن

المقادير 4 اشخاص      2 سمك هامور كبيرة الحجم.    نصف كوب زيت زيتون.  …