الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم “مرونة المهبل” تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

: الصحة اليوم “مرونة المهبل” تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

لندن ـ ماريا طبراني

تعدّ مرونة المهبل مثيرة للإعجاب، حيث أنه له القدرة على استيعاب القضيب واستيعاب الأطفال الكبيرة خلال ولادتهم، ولكن هل يمكن للممارسة الجنس تأثير؟ هذه المسألة تمت مناقشتها بشكل متكرر على مدار السنين، وحدد أطباء أمراض النساء بعضًا من النقاط حول الأمر، حيث أن الجواب كان بنعم و لا.

وقالت الدكتور ميشيل ميتز، إن المهبل هو في الأساس شريط مطاطي عضلي، يمتد ويتسع خلال ممارسة الجنس، ويعود إلى شكله الطبيعي وحجمه بعد ذلك، إلا أن الاستثناء هو المرة الأولى التي تمارس المرأة فيها الجنس، لأنه سيؤدي إلى تغيير في حجم المهبل، وذلك بعد فض غشاء البكارة، الذي يغطى جزئيًا فتحة المهبل الخارجية.

وأضافت طبيب أمراض النساء والولادة في نيويورك ميتز، أن المهبل يتسع أيضًا لاستيعاب القضبان مختلفة الحجم، مشيرة إلى أنه مع ذلك فهو ليس دائم أن يكون ضيق أو واسع، بالإضافة إلى أنه من المستحيل جدًا أن يدفع الجنس، المهبل إلى الاتساع بشكل دائم.

“هل يوجد مهبل واسع بالفعل” قال خبير صحة المرأة الدكتور لورين ستريشر، إنه هذا ليس مصطلح طبي فعلي، ومع ذلك فإن اتساع المهبل يمكن أن يختلف من امرأة إلى أخرى، وهذا أمر طبيعي ولا يدعو إلى القلق.

ووفقًا لخبيرة صحة المرأة الدكتور جنيفير ويدر، فإن متوسط قطر المهبل يصل ما بين 2 و3.5سم، طالبة من النساء عدم القلق بشأن المسألة، كما أنها لفتت إلى أن السيدات يمكنها أن تقوم بممارسة تمارين عضلات قاع الحوض لتعزيز العضلات حول جدار المهبل، وهذا يحسن مسألة السيطرة على المثانة وتحسين العملية الجنسية.

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت “مرونة المهبل” تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم دراسات مهمة تكشف أن تناول الحوامل للأسبرين يقلل خطر التعرض

لندن ـ مصر اليوم تظهر مراجعة منهجية وتحليلات تجميعية أن النساء الحوامل اللائي يتناولن أسبرين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *