الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم لبنى أحمد تؤكّد فوائد المرجان في امتصاص الحسد والحقد

: الصحة اليوم لبنى أحمد تؤكّد فوائد المرجان في امتصاص الحسد والحقد

القاهرة – شيماء مكاوي

كشفت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والأحجار الكريمة وخبيرة الطاقة لبنى أحمد عن أهمية حجر “المرجان” . وقالت لبنى لـ”مصر اليوم “: “حجر  المرجان يعتبر من أقوى الأحجار امتصاصا للطاقة السلبية من حسد حقد وسحر وغيرها من الطاقات السلبية، وهناك المرجان الأحمر وأنا أفضل ارتداء الحجر المقطع عشوائيا لأنه يعطي قوة أكبر بوجود النتوءات به والحفر، فيبدو الحجر طبيعيا دون تدخل يد بشريه في تشكيله، ويمتص جميع الطاقات السلبية الموجودة في المكان وخاصة طاقات السحر والمذكورة في القرآن الكريم، فهو يعتبر مثل الحصن” .

وأضافت أن :”المرجان هو نبات موجود في البحار عبر آلاف السنين فتحول إلى حجر، وهذا يعني أنه به طاقة الحجر وطاقة النبات ومليء بطاقة البحر، وطاقة البحر معروفة بأنها من أقوى الطاقات المريحة للأعصاب ومن أقوى الطاقات الطاردة لأي سحر”، وتابعت :” أما بالنسبة للون المرجان الأحمر” فهو  مفيد لمن يريد قوة ذهنية وجسدية، ولكن هناك بعض الأشخاص ممنوع عليهم اللون الأحمر وهم مرضى الضغط العالي ومرضى السكر العالي، أو مريض الغدة، و مريض السرطان”.

وأوضحت أحمد أن “هناك أنواع أخرى من المرجان بألوان أخرى مثل اللون السكري واللون الأبيض أو المائل للبني، فليس شرط أن يكون لون حجر المرجان لون أحمر فهناك أجزاء أخرى منه بألوان مختلفة، ويمكن ارتداء المرجان ذا اللون السكري أو الأبيض أو المائل للبني كقلادة للسيدات أو وضعه كقطع ديكورية على المكتب أو في المنزل”.
وتنصح خبيرة الطاقة لبنى أحمد بضرورة اقتناء حجر المرجان على اختلاف ألوانه وأشكاله .

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت لبنى أحمد تؤكّد فوائد المرجان في امتصاص الحسد والحقد في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم "حلا النوتيلا" الشهيرة بطبقاتها الثلاث

الطبقة الأولى يتم تقسيم أي كعكة شوكولاتة أو كعكة جاهزة لقطع صغيرة، ووضعها في قالب "التشيز كيك"، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *