الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم قوافل طبية توقع الكشف على 1200 سجينًا في جمصة

: الصحة اليوم قوافل طبية توقع الكشف على 1200 سجينًا في جمصة

القاهرة – عصام محمد

وجهت وزارة الداخلية قوافل طبية إلى سجن شديد الحراسة في جمصة، ومديرية أمن الوادي الجديد، لتوقيع الكشف الطبي على المسجونين ورجال الشرطة وصرف الأدوية اللازمة خلال ثلاثة أيام. وقالت وزارة الداخلية إنها، في إطار حرصها على إعلاء قيم حقوق الإنسان والاهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية، وجه قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع عدد من الجهات الشرطية قوافل طبية، تضم جميع التخصصات، إلى مديرية أمن الوادي الجديد، وسجن شديد الحراسة في جمصة.
وأسفـرت جهود القوافل الطبية عـن توقيع الكشف الطبي على 634 حالة (206 مواطنين و428 من رجال الشرطة والموظفين المدنيين)، وصرف الأدوية اللازمة لهم في مديرية أمن الوادي الجديد، وتوقيع الكشف الطبي على 1200 حالة من نزلاء السجن، وصرف الأدوية اللازمة لهم. ويأتى ذلك في إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة إلى توفير كل أوجه الرعاية للعاملين في الوزارة ونزلاء السجون والمحجوزين في مراكز وأقسام الشرطة، خاصةً الرعاية الطبية لما لها من اعتبارات إنسانية.

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت قوافل طبية توقع الكشف على 1200 سجينًا في جمصة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم طريقة منزلية سهلة وسريعة لصنع كرات الشوكولاتة

القاهرة – مصر اليوم المقادير:علبة حليب مكثف محلّى500 غرام شوكولاتة مقطّعة قطع صغيرةزبدةبندق مطحون، اللوز، …