الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم “سعفان” يُسلّم 60 عقد عمل لذوي الإحتياجات…

: الصحة اليوم “سعفان” يُسلّم 60 عقد عمل لذوي الإحتياجات…

القاهرة – محمود حساني

يسلّم وزير القوى العاملة  المصري ، محمد سعفان، غدًا السبت، 60 عقد عمل لذوى الاحتياجات الخاصة فى شركات القطاع الخاص في القاهرة، في ديوان عام الوزارة.
 
وأضاف الوزير – في تصريحات صحافية له الجمعة-: “إن الاهتمام بهذه الفئة من الشباب له أولوية في خطة عمل الوزارة في المرحلة الحالية، مؤكدًا أننا نسعى لزيارة نسبة التشغيل من ذوي القدرات الخاصة لاستغلال إمكانياتهم وقدرتهم على البذل والعطاء وتقديم كل الرعاية والحماية والاهتمام بهم باعتبارهم فئة قادرة على الإنتاج ولديهم من الإرادة والتحدي ما يدفعهم للعمل” .
 
وتابع ” سعفان” :” أن وزارة القوى العاملة سبق وأن دشنت صفحة خاصة للتواصل الاجتماعي مع ذوى الاحتياجات الخاصة على مستوى الجمهورية وتضمينها على صفحة الموقع الرسمى للوزارة، فضلًا عن إعداد استمارة حصر لإعداد راغبي العمل من هذه الفئة” ، مشيراً إلى أن عدد المسجلين في تزايد مستمر، وذلك كبداية لتكون لهم قاعدة بيانات كاملة، لتوجيههم للوظائف المناسبة وفقا لنوع الإعاقة والسن والمؤهل.

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت “سعفان” يُسلّم 60 عقد عمل لذوي الإحتياجات… في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم “مرونة المهبل” تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

لندن ـ ماريا طبراني تعدّ مرونة المهبل مثيرة للإعجاب، حيث أنه له القدرة على استيعاب …