الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم سبب بكاء بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

: الصحة اليوم سبب بكاء بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة

القاهرة – مصر اليوم

بما أن المرأة هي أكثر من تعاني أثناء ممارسة العلاقة الجنسية كونها جسديا و نفسيا لا تستطيع الفصل بين واقعها و الممارسة في لحظتها كما يفعل الرجل ، فإنّ من بعض المشكلات التي قد تواجهها خلال ممارسة العلاقة الحميمة هي البكاء.

فما السبب وراء بكاء بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الجنسية ؟

تقول الأخصائية النفسية ليزا جونز إن بكاء بعض النساء أثناء الممارسة قد يكون أشبه بانفراج نفسي، تعبّر من خلاله المرأة عن سعادتها بقربها من زوجها وعدم وجود مشكلات لديها في التعبير عن نشوتها ، وهو ما تعبر عنه المرأة في معظم الاحيان بالبكاء .

لكن و في المقلب الآخر ، فإن عدم استمتاع المراة بالعلاقة الحميمة قد يكون سببا وراء بكائها ، ما يترجم فقدان الحميمية في العلاقة و عدم تجانسها بين الطرفين .

إذاً ، اختلاط مشاعر المرأة بين الفرحة بالوصول للنشوة المنشودة أو عدم الاستمتاع بالعلاقة كما تحب ، يجعلانها عرضة للبكاء.

في الحالتين توصي د. جونز الرجل بعدم الغضب من ردة الفعل العاطفية هذه عند المرأة ، و عدم ادارة ظهره لها بسبب الاعتقاد أن المرأة غير سعيدة معه أو لا تحبه. بل على الرجل أن يعرف في الحالة الاولى أن المرأة سعيدة لممارسة العلاقة الحميمة معه وـنها تهتم لأمره، اما في الحالة الثانية فيجب على الرجل مساعدة المراة في الاستمتاع بالعلاقة و تمكين التقارب الجسدي و النفسي بينهما لتحقيق النشوة المبتغاة من هذه العلاقة

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت سبب بكاء بعض النساء أثناء ممارسة العلاقة الحميمة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم خبراء يؤكدون أن شرب الكحول وسوء التغذية يرفعان من نسب

لندن ـ كاتيا حداد أكد خبراء أنه يمكن للتدخين وشرب الكثير من الكحول وسوء التغذية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *