الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم حملة كشف على المنشآت الصحيّة في شمال…

: الصحة اليوم حملة كشف على المنشآت الصحيّة في شمال…

العريش – محمد سليم سلام

بدأت في مديرية الشؤون الصحيّة في شمال سيناء صباح اليوم السبت، حملة للمرور والكشف على المنشآت الصحيّة في مختلف مناطق المحافظة، لرصد المخالفات التّي تعرّض حياة المرضى للخطر.

وأكّد وكيل وزارة الشؤون الصحيّة في شمال سيناء الدكتور عربي محمد أنّ حملة من إدارة العلاج الحرّ والتفتيش الصيدلي في المديرية، بدأت للكشف على المنشآت الصحيّة الخاصّة من عيادات خاصّة وصيدليات ومراكز طبيّة ومعامل تحاليل، وذلك لرصد أيّة مخالفات في هذه المنشآت الطبية، أو أنّها تعمل بدون ترخيص أو أنّها تُدار بالمخالفة لسياسة مكافحة العدوى،  والتّي تعرّض حياة المواطنين والمرضى للخطر.

كما شدّد وكيل الوزارة على ضرورة تكثيف المرور اليومي على هذه المنشآت الخاصّة حفاظًا على حياة المرضى وتقديم خدمة طبيّة ذات جودة عالية لأهالي محافظة شمال سيناء.

أشار الدكتور عربي أنّ ذلك يأتي في إطار جهود مديرية الشؤون الصحيّة في شمال سيناء لضبط العمل داخل المنشآت الصحيّة الخاصّة والتفتيش الدوري على جودة ما تقدّمه هذه المنشآت من خدمات لضمان صحّة وسلامة المواطنين .

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت حملة كشف على المنشآت الصحيّة في شمال… في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم تعرف علي طريقة عمل الملفوف بحجم متوسط

القاهرة ـ مصر اليوم الملفوف بحجم متوسط المقادير ملفوفة حجم متوسط كاستين رز وقية لحمة …