الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم توافد الأطباء في الإسكندرية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات

: الصحة اليوم توافد الأطباء في الإسكندرية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات

الإسكندرية – محمد المصرى

توافد الناخبون على لجان نقابة الأطباء في محافظة الإسكندرية، الجمعة، وذلك للإدلاء بأصواتهن في انتخابات التجديد النصفي، وذلك بداخل مركز شباب سموحة شرقي المحافظة.
وتجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي في جميع المحافظات، حيث تم توزيع 44 مستشارًا على مستوى اللجان في محافظات الجمهورية، إضافة أيضًا إلى إشراف من قبل وكلاء المرشحين أنفسهم.
ومن جانبه، قال الأمين العام لنقابة الأطباء الدكتور محمد فريد، إنه سيتم الاقتراع على ٦ مقعدًا للنقابة الفرعية، منهم ٣ مقاعد فوق السن و٣ تحت السن، بالإضافة إلى مقعد واحد شمال غرب الدلتا.
أضاف فريد ، أن الانتخابات تجري في أجواء مستقرة، بالرغم من الإقبال الملحوظ خلال الساعات الأولى، وتنافس قائمتين  المستقلون والاستقلال  بعض المرشحين خارج القوائم  للفوز بالمقاعد، وأشار إلى أن اللجان الانتخابية فتحت أبوابها من 9 صباحًا، وستغلق أبوابها في 5 مساءً، لتبدأ بعدها عمليات الفرز داخل اللجنة.

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت توافد الأطباء في الإسكندرية للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم تعرف علي طريقة عمل الملفوف بحجم متوسط

القاهرة ـ مصر اليوم الملفوف بحجم متوسط المقادير ملفوفة حجم متوسط كاستين رز وقية لحمة …