الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم تناول الطعام المشوي يحمي من أعراض الشيخوخة…

: الصحة اليوم تناول الطعام المشوي يحمي من أعراض الشيخوخة…

بيروت – مصر اليوم

مع تقدم الإنسان في العمر، يصبح أكثر ذكاءً وحكمةً ، لكن البعض ربما يتأثر ببعض العوامل التي من شأنها أن تؤثر في مظهره وحيويته ، لكن هناك بعض النصائح التي تضمن للرجل الحفاظ على أناقة مظهره حتى مع تقدمه في السن.

ويعود الإهتمام في العشرينات من العمر باتباع مجموعة من القواعد الجيدة بالنفع التام على الصحة، كاستخدام بعض مستحضرات غسول الوجه التي تساعد على تقشير البشرة بلطف للتخلص من خلايا البشرة الميتة وتفتيحها من أسفل، واستخدام مرطبات مضادة للشيخوخة، كريمات الحماية من الشمس وكريمات حول العينين.

فيما يجب الابتعاد عن بعض العادات السيئة في عقد العشرينات من العمر، مثل التدخين وتناول كميات كبيرة من الطعام المشوي ، كما ينصح في المقابل بالإكثار من تناول الخضروات مثل البروكلي والسبانخ، والإهتمام بشرب المياه بقدر كبير.

ومع الوصول الى الأربعين، وبداية ظهور أغلب مشاكل الشعر، ينصح بتجربة تسريحة الشعر القصيرة المكونة من طبقات أفقية، إذ يرى مصففو الشعر أن هذه التسريحة هي الخيار الأفضل للرجال في سن الأربعين ، نظرًا إلى تنوعها وسهولتها ، وتخصيص 5 دقائق في الأسبوع للعناية بالشعر الذي ينمو في الأنف والأذنين لمظهر أفضل.

ويعتبر الإهتمام بالأسنان وسلامتها ونظافتها، فقد أظهرت دراسة مسحية شملت 2000 رجل وإمرأة في بريطانيا أن الأسنان ناصعة البيضاء تمنح الرجل إطلالة أصغر بمقدار 5 أعوام، مما يعني أن الإهتمام بالأسنان يضمن للرجل إطلالة شابه ومتجددة.

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت تناول الطعام المشوي يحمي من أعراض الشيخوخة… في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم ابتكار يقي من إصابات الظهر عند رفع الأشياء الثقيلة

ابتكر فريق من الباحثين في كندا جهاز استشعار إلكترونياً يمكن تثبيته داخل الحذاء، لتحديد ما …