الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم الجدول الأسبوعيّ يُساعدك في المحافظة على العلاقة الحميمة

: الصحة اليوم الجدول الأسبوعيّ يُساعدك في المحافظة على العلاقة الحميمة

الرباط – مصر اليوم

ضعي جدولا أسبوعيًا للعلاقة الحميمة فهناك الكثير من الأزواج التي تأخذهما مشاكل الحياة اليوميّة، فينسيان تخصيص بعض الوقت للعلاقة الحميمة، لذلك عندما يكون هناك جدول محدد للعلاقة ينتظره الزوجين بفارغ الصبر، وربما يخططان له بطريقة  بعيدة كلّ البعد عن الروتين.

ولكن  في بعض الأحيان، العلاقة العشوائية وغير المخطط لها  قد تؤدي الى الخروج من روتين ممارسة العلاقة الحميمة، وتساعد قطع “اللانجري” في القضاء على الملل، لذلك حاولي أن تجدديها بين وقت وآخر،  وإذا كنت متزوجة منذ فترة طويلة، حاولي أن تجددي في الأوضاع الجنسية خلال الممارسة الحميمة، وأن تخرجي من الأوضاع التقليدية، لأن ذلك من شأنه أن يقضي على الملل  في الإثارة الحميمة ويجعلها أكثر متعة وإثارة.

واحرصي دائما على تقبيل زوجك لأن القبلة غالبًا ما تزيد من الرغبة في العلاقة الحميمة، بالاضافة الى تخفيف التوتر وتحسن المزاج.

كذلك حاولي أن تتحدثي الى زوجك  قبل الخلود الى النوم، اتركا هاتفكما المحمول، وتحدثا بالأشياء التي تخصكما لوحدكما فقط، فهذا يكسر الروتين السائد في علاقتكما الزوجية، ويجعلكما  أكثر قرباً من بعضكما البعض.

كما يجب أن تكوني جريئة الى حد كبير في التعبير عن نفسك في الأمور التي تتعلق بالعلاقة الحميمة،  فلا تخجلي على الاطلاق بالتصريح لشريك حياتك ما هي الامور التي تثيرك،  والاخرى التي لا تجد صدى في علاقتكما.

ولا تنتظري دائماً أن يقوم زوجك بزمام المبادرة، بل كوني أنت المبادرة في القيام بذلك، فليس هناك أكثر إثارة من مداعبة زوجك وإخباره بطريقة غير مباشرة بأنك تريدين قضاء ليلة رومانسية معه.

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت الجدول الأسبوعيّ يُساعدك في المحافظة على العلاقة الحميمة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية

لندن ـ كاتيا حداد هل تساءلت يوما إذا كانت الإفرازات المهبلية الخاصة بك هي “طبيعية” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *