الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم افتتاح قسم الاستقبال في مستشفى المنيا الجامعي…

: الصحة اليوم افتتاح قسم الاستقبال في مستشفى المنيا الجامعي…

المنيا – جمال علم الدين

تفقد رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال الدين أبو المجد، سير العمل في قسم الاستقبال الجديد في المستشفى الجامعي الرئيسي،  لمتابعة أعمال وتجهيزات القسم، للبدء في استقبال مواطني المنيا والمحافظات المجاورة.

وأكد أبو المجد أن قسم الاستقبال مُتوقع افتتاحه في الأسبوع الأول من مايو / أيار المقبل، لاستقبال جميع الحالات الطارئة في المحافظة، بطاقة استيعابية مبدئية تضم 17 سرير عناية مركزة، وأربعة غرف عمليات عالية التجهبز، مضادة للبكتريا وذات ضغط هواء متغير، لضمان عدم نقل العدوى إلى المرضى، وستة أسرة إفاقة، و15 سرير إقامة.

ووجه رئيس الجامعة بضرورة توفير مكان لمدير الطوارئ، والطبيب النائب الإداري في المستشفى، داخل قسم الاستقبال، ليتسنى له متابعة سير العمل في القسم، وسرعة إنهاء الأعمال والتجهيزات، لحاجه أهالي المحافظة الماسة إلى قسم الاستقبال والطوارئ.

وخلال جولته، تفقد أبو المجد أعمال الهدم الخاصة بمبنى “ج” الرئيسي، وأعمال الإنشاءات في المبنى ثلاثي الأجنحة، الذي يعمل بالتوازي مع قسم الاستقبال، ويتسع لـ350 سريرًا، فضلاً عن الانتهاء من أعمال مستشفى الكبد وتجهيزاتها، لافتتاحها في سبتمبر / أيلول المقبل.

ورافق رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور حسني عبد الغني، عميد كلية الطب، والدكتور أشرف عثمان، مدير المستشفى الجامعي الرئيسي، والدكتور محمد إسماعيل، نائب مدير المستشفى، والدكتور محمد كمال، والدكتور محمد عبد الفتاح، الاستشارى الهندسي للمستشفى، والدكتور يونس نجيب، مدير الشؤون الطبية والعلاجية في المستشفى .

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت افتتاح قسم الاستقبال في مستشفى المنيا الجامعي… في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم “مرونة المهبل” تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

لندن ـ ماريا طبراني تعدّ مرونة المهبل مثيرة للإعجاب، حيث أنه له القدرة على استيعاب …