الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم ارتداء الجوارب أثناء النوم يحسّن الأداء الجنسي بين الزوجين

: الصحة اليوم ارتداء الجوارب أثناء النوم يحسّن الأداء الجنسي بين الزوجين

أمستردام – مصر اليوم

أشارت دراسة أجراها باحثون في جامعة “خرونينجن” الهولندية، إلى أن ارتداء الجوارب، يساعد على النوم بشكل جيد، كما أنه يحسن من الأداء الجنسي بين الزوجين.

وأوضح الباحثون أن تدفئة القدمين تساعد على توسع الأوعية الدموية فيهما، الأمر الذي يعطي إشارة للدماغ بأنه “حان وقت النوم”، وبالتالي هناك ارتباط قوي بين تدفئة الأطراف، وبين الخلود إلى النوم بشكل أسرع، كما ذكرت أن توسع الأوعية الدموية، يؤدي إلى تحسين أداء الزوجين أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

وتقول الدراسة “إن 80 % من الأزواج الذين يرتدون الجوارب خلال النوم يشعرون بالرضا الجنسي، بينما تنخفض هذه النسبة إلى 50% بين الأزواج الذين ينامون دون ارتدائها”، كما أشار الأطباء إلى أن ارتداء الجوارب أثناء النوم يساعد على حماية القدمين من العدوى البكتيرية والإصابة بالفطريات التي تؤدي إلى حدوث الالتهابات، لكن ارتدائها على أقدام غير نظيفة، يمكن أن يؤدي إلى حدوث الالتهابات، والعدوى البكتيرية والفطرية، كما أن الجوارب الضيقة يمكن أن تؤدي إلى احتباس الدم وعدم وصوله إلى الأصابع.

 

 

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت ارتداء الجوارب أثناء النوم يحسّن الأداء الجنسي بين الزوجين في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم طريقة إعداد بغرير القرعة من المطبخ الجزائري

القاهرة – مصر اليوم المقادير6 – 8 اشخاص3 كوب سميد ناعمكوب طحين أبيضملعقة خميرة فوريةملعقة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *