الرئيسية / اخبار الصحة / : الصحة اليوم إعفاء مدير مستشفى بني عبيد المركزي من…

: الصحة اليوم إعفاء مدير مستشفى بني عبيد المركزي من…

الدقهلية – محمد عبدالعظيم

أصدر الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، قرارا بإعفاء مدير مستشفى بني عبيد المركزي، من منصبه وإحالته للشئون القانونية بالمديرية وإحالة جميع المقصرين والمتغيبين بالنوباتجية للشئون القانونية للتحقيق معهم.

جاء ذلك بعد تشكيل وكيل الوزارة لجنة مكونة من مدير إدارة المتابعة والمكتب الفني بالمديرية ومدير إادارة المستشفيات بالطب العلاجي بالمديرية وعضو شئون قانونية بالمديرية وعضو تفتيش مالي وإداري بالإدارة الصحية ببني عبيد بالمرور على مستشفى بني عبيد المركزي.

وأسفر المرور عن وجود بعض المخالفات وتغيب العاملين عن النوباتجية من أطباء وتمريض وعدم تواجد المدير أو من ينوب عنه بالمستشفى وورود عدة شكاوى من المرضى أثناء المرور.

وكلف وكيل الوزارة الدكتور رضا عباس، نائب مدير المستشفى، للقيام بتسيير أعمال المستشفى لحين الانتهاء من إجراءات الإعلان عن شغل وظيفة مدير المستشفى وشدد على الشئون القانونية بالانتهاء من التحقيقات وملاحظات اللجنة والغياب خلال 48 ساعة.

وأكد أنه لن يتهاون في حق المرضى وأنه سيتصدى للمخالفين، ومحاسبة المقصرين بكل حسم.

egypttoday

عزيزي الزائر لقد قرأت إعفاء مدير مستشفى بني عبيد المركزي من… في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر
egypt-today

عن admin

شاهد أيضاً

: الصحة اليوم “مرونة المهبل” تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

لندن ـ ماريا طبراني تعدّ مرونة المهبل مثيرة للإعجاب، حيث أنه له القدرة على استيعاب …