الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : «CNN» تدعو للتصويت لاختيار أفضل لاعب عربي في موسم 2016-2017 اليوم

الرياضة : «CNN» تدعو للتصويت لاختيار أفضل لاعب عربي في موسم 2016-2017 اليوم

دعا موقع Cnn بالعربية الجماهير العربية للتصويت لاختيار أفضل لاعب عربي في موسم 2016 /2017.

ويتنافس على الاختيارات جناح نادي روما الإيطالي، المصري محمد صلاح، والنجم الجزائري لنادي ليستر سيتي، رياض محرز، وهداف النادي الأهلي السعودي، السوري عمر السومة، وصانع ألعاب نادي العين، الإماراتي عمر عبدالرحمن.

وتألق الفرعون المصري في كأس أمم أفريقيا 2017، حيث قاد منتخب مصر إلى المباراة النهائية، بعد أن سجّل أهدافا حاسمة كان لها دور بارز في الإنجاز الذي حققته الكرة المصرية في العرس الافريقي.

لم يقتصر تألق صلاح على المستوى الدولي، بل تألق أيضا مع ناديه وأصبح أفضل صانع أهداف في الدوري الإيطالي، كما سجّل 13 هدفا حتى الآن مع ذئاب روما رغم الفترة التي غابها عن الفريق ليشارك مع منتخب بلاده في «كان».

وقاد النجم الجزائري فريق ليستر سيتي إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، ورغم انحدار مستوى الذئاب خلال الموسم الحالي، إلا أن محرز نجح في الوصول بفريقه إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ الفريق الإنجليزي، وتحصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2016.

أما عمر السومة فقد سجل هدفه رقم 100 مع الأهلي، منذ انضمامه إليه، بل إنه يحقق أيضا لقب هداف دوري جميل للمحترفين، الدوري السعودي، للمرة الثالثة على التوالي بعد أن سجل 22 هدفا حتى الآن وابتعد عن أقرب ملاحقيه برصيد ثمانية أهداف.

النجم السوري أثبت محددا أنه أحد أهم المهاجمين في كرة القدم العربية والآسيوية، بعد أن دكّ حصون الفرق المنافسة للأهلي في دوري أبطال آسيا بأربعة أهداف ليتشارك المركز الثاني في قائمة الهدافين مع عمر عبدالرحمن والسنغالي ماخيتي ديوب والبرازيلي جوناثان دا سيلفا.

في الوقت ذاته ما فعله عمر عبدالرحمن مع نادي العين خلال النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا لن يُنسى بسهولة، وذلك بعد أن قاد الفريق البنفسجي إلى النهائي الثالث في تاريخه في البطولة الآسيوية وقدم مستويات مذهلة، ما جعله ينال جائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2016.

ورغم تراجع مستوى العين في الدوري الإماراتي خلال الموسم الحالي، فإن «عموري» يتألق في دوري أبطال آسيا ويقود «الزعيم» إلى تصدر المجموعة الثالثة بفضل الأهداف الأربعة التي سجلها والأهداف الأخرى التي قام بصناعتها، ليثبت أنه رقم صعب على مستوى صانعي الألعاب في العالم العربي والقارة الآسيوية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت «CNN» تدعو للتصويت لاختيار أفضل لاعب عربي في موسم 2016-2017 في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …