الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : 4 مكاسب لتشيلسي من «رباعية» توتنهام اليوم

الرياضة : 4 مكاسب لتشيلسي من «رباعية» توتنهام اليوم

قدم فريق تشيلسى الإنجليزى واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم، وأثبت أنه الأفضل فى إنجلترا، بعدما اكتسح توتنهام 4/2 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين، مساء السبت، على استاد «ويمبلى» العريق، ضمن الدور قبل النهائى لبطولة كأس إنجلترا، ليحجز «البلوز» المقعد الأول لنهائى أعرق مسابقة لكرة القدم فى العالم.

وتقدم تشيلسى 2/1 فى الشوط الأول بهدفين للبرازيلى ويليان مقابل هدف لهارى كين، وأدرك «ديلى» التعادل لتوتنهام مع انطلاق الشوط الثانى، لكن الموهوب البلجيكى، إيدين هازارد، قلب الطاولة على رأس توتنهام، بعدما دفع به المدير الفنى الإيطالى لتشيلسى، «كونتى»، حيث منح الأفضلية كاملة لفريقه، وسجل الهدف الثالث (ق 75)، ومرَّر كرة سحرية لـ«فيديتيش»، سجل منها الهدف الرابع بعدها بخمس دقائق.

وضرب تشيلسى أكثر من حجر بالفوز فقد تأهل لنهائى الكأس، كما حقق انتصاراً معنوياً كبيراً على مطارده المباشر قبل استئناف مشوار الدورى المشتعل بينهما، فضلاً عن الاطمئنان على البدلاء، بعدما دفع كونتى بنايثان وباتشواى فى التشكيلة الأساسية وقدما أداء جيداً، كما نجح كونتى فى الوصول لنهائى الكأس فى أول موسم له مع الفريق وهو إنجاز كبير للمدرب الإيطالى.

وسلطت الصحف الإنجليزية الضوء على عناق قوى عقب نهاية المباراة بين «كونتى» والقائد التاريخى للبلوز، المدافع جون تييرى، البعيد تماماً عن حسابات المدرب الإيطالى منذ قدومه إلى «ستامفورد بريدج»، ورغم غياب جارى كاهيل للإصابة، فلم يدفع به «كونتى»، وفضل اللعب بـ«نايثان»، بجوار البرازيلى، فيليبى لويز.

وتغنت الصحف بتشيلسى ومديره الفنى، «كونتى»، وقيادته المميزة للمباراة، ووضعت صحيفة «صن»، فى صدر عنوانها: «الجمال الأزرق- البلوز- يثبت أنه الأفضل ويهزم توتنهام 4/2».

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق ثأر لخسارته بثنائية فى الدورى من توتنهام، كما وضعت معظم الصحف صورة هازارد على غلافها، ووصفته «سبورت صنداى» بـ«القاتل»، كما قالت ديلى ميل إن الموهوب البلجيكى فك اشتباك المباراة بتسديداته النارية وتمريراته السحرية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت 4 مكاسب لتشيلسي من «رباعية» توتنهام في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …