الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : يويفا ينفي فتح تحقيق ضد لاعبي بايرن ميونخ اليوم

الرياضة : يويفا ينفي فتح تحقيق ضد لاعبي بايرن ميونخ اليوم

أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أنه لن يفتح أي تحقيق بعد مباراة ريـال مدريد وبايرن ميونخ، الثلاثاء في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا، رغم التقارير الواردة حول تهجم بعض لاعبي الفريق الألماني على غرفة خلع ملابس الحكام بعد اللقاء.

وعلمت وكالة الأنباء الألمانية، أن اليويفا لن يقوم بفتح أي تحقيق من أي نوع بعد المباراة الدرامية والمثيرة للجدل، التي فاز بها ريال مدريد 4 / 2 في الوقت الإضافي، لينتزع بطاقة التأهل إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ولا يعني هذا أن اليويفا، لا يستطيع اتخاذ أي إجراء تأديبي في المستقبل.

وطبقا للمعلومات الواردة من عدة وسائل إعلام أسبانية، قام لاعبو بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي وأرتورو فيدال وتياجو ألكانتارا بتتبع الحكم المجري فيكتور كاساي حتى غرفة خلع الملابس، معربين عن غضبهم من أخطائه.

وأشارت بعض من وسائل الإعلام هذه إلى أن قوات الشرطة تدخلت من أجل إخراج اللاعبين المذكورين من الغرفة.

وكان بعض من لاعبي بايرن ميونخ ومسؤوليه قد وجهوا كلمات قاسية ضد حكم بعد المباراة، التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقل ريال مدريد.

وجذب كاساي الأنظار ناحيته بعد أن قام بطرد أرتورو فيدال قبل ست دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة، بالإضافة إلى احتسابه هدفين للاعب كريستيانو رونالدو من تسلل واضح.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت يويفا ينفي فتح تحقيق ضد لاعبي بايرن ميونخ في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …