الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : يوفنتوس يقسو على جنوه برباعية ويعزز صدارته للدوري الإيطالي اليوم

الرياضة : يوفنتوس يقسو على جنوه برباعية ويعزز صدارته للدوري الإيطالي اليوم

عزز فريق يوفنتوس صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم ،بعدما تغلب على جنوه 4 / صفر اليوم الأحد في المرحلة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

وشهدت أيضا بقية هذه المباريات تعادل نابولي مع ساسولو 2 / 2 وفوز لاتسيو على باليرمو 6 / 2 وإمبولي على ميلان 2 / 1 وتورينو على كييفو فيونا 3 / 1 وأودينيزي على كالياري 2 / 1 وكروتوني على سامبدوريا بذات النتيجة.

وثأر يوفنتوس من هزيمته في الدور الأول 1 / 3 بعد ان لقن فريق جنوه درسا قاسيا، وتغلب عليه بأربعة أهداف نظيفة سجلها ايزكويل مونوز ، لاعب جنوه، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 17 وباولو ديبالا في الدقيقة 18 وماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 41 وليوناردو بونوتشي في الدقيقة 64.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 83 نقطة في صدارة الترتيب ليوسع الفارق إلى 11 نقطة بينه وبين ملاحقه روما، الذي يمكنه إعادة الفارق لثمان نقاط إذا تغلب على بيسكارا غدا الاثنين.

فيما توقف رصيد جنوه عند 30 نقطة في المركز السادس ليظل في دوامه الهبوط حيث تفصله ست نقاط عن كروتوني صاحب المركز السادس عشر، أول المراكز المهددة بالهبوط.

وفي مباراة ثانية، أهدر نابولي فرصة انتزاع المركز الثاني من روما بعدما تعادل مع مضيفه ساسولو 2 / 2.

واكتفى نابولي بنقطة التعادل ليرفع رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف روما، كما رفع ساسولو رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر.

وافتتح درايس ميرتنز التسجيل لنابولي في الدقيقة 52 بمساعدة خوسيه كاييخون، ليرفع اللاعب رصيده هذا الموسم إلى 22 هدفا.

وأدرك دومينيكو بيراردي التعادل لساسولو في الدقيقة 59 مستغلا خطأ من ماريك هامسيك.

وعاند الحظ نابولي، حيث تصدى القائم لكرتين من ميرتنز ولورينزو إنسيني ثم تقدم ساسولو بهدف سجله لوكا مازيتيلي في الدقيقة 80 قبل أن يخطف البديل أركاديوز ميليك هدف التعادل لنابولي في الدقيقة 85 .

وبدأت المباراة، كما هو الحال في كل المنافسات الرياضية المقررة مطلع هذا الأسبوع بإيطاليا، بالوقوف دقيقة صمت حدادا على الدراج الإيطالي ميشيل سكاربوني الذي لقي مصرعه أمس السبت في حادث مروري خلال التدريب.

وفي مباراة ثالثة، قفز لاتسيو للمركز الرابع بعدما اكتسح ضيفه باليرمو 6 / 2.

وسجل أهداف لاتسيو شيرو إيموبلي (هدفين) في الدقيقتين الثامنة والتاسعة وبالدي دياو كايتا (ثلاثة أهداف، هاتريك) في الدقائق 21 و24، من ركلة جزاء، و27 ولوكا كريكو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

فيما سجل هدفي باليرمو أندريا ريسبولي في الدقيقتين 46 و52.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 64 نقطة وقفز للمركز الرابع متفوقا على أتلانتا بنقطة، فيما توقف رصيد باليرمو عند 16 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير، حيث اقترب بقوة نحو الهبوط.

وفي مباراة رابعة، تلقى ميلان ضربة موجعة في سعيه نحو احتلال مركز يؤهل للعب في البطولات الأوروبية بعدما خسر أمام ضيفه إمبولي 1 / 2.

وتقدم إمبولي بهدف سجله ليفان متشيدليدزي في الدقيقة 40 ثم أضاف مامي تيام الهدف الثاني لإمبولي في الدقيقة 67 قبل أن يقلص ميلان الفارق بهدف سجله جيانلوكا لابادولا في الدقيقة 72.

وتوقف رصيد ميلان عند 58 نقطة في المركز السادس بفارق خمس نقاط عن أتلانتا صاحب المركز الخامس، وهو آخر المراكز التي تؤهل للعب في البطولات الأوروبية.

فيما رفع إمبولي رصيده إلى 29 نقطة في المركز السابع عشر ولكنه لايزال مهددا بالهبوط.

وفي مباراة خامسة، فاز تورينو على مضيفه كييفو فيرونا 3 / 1.

وسجل أهداف تورينو آدم لياييتش وديفيد زاباكوستا وياجو فالكي في الدقائق 52 و56 و75 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لكييفو سيرجيو بيليسير في الدقيقة 65.

ورفع تورينو رصيده إلى 48 نقطة في المركز التاسع وتوقف رصيد كييفو عند 38 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي مباراة سادسة، حول كروتوني تأخره بهدف أمام مضيفه سامبدوريا إلى فوز 2 / 1.

وتقدم سامبدوريا بهدف سجله باتريك ستشيك في الدقيقة 20 وتعادل دييجو فالتشينيلي في الدقيقة 67 لكروتوني قبل أن يسجل سيكون نوانكو هدف الفوز لكروتوني في الدقيقة 80.

ورفع كروتوني رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن عشر وتوقف رصيد سامبدوريا عند 45 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة سابعة، فاز أودينيزي على كالياري 2 / 1.

وسجل هدفي أودينيزي ستيب باريتشا في الدقيقة 70 وجابريال أنجيلا في الدقيقة 73 ، فيما سجل هدف كالياري الوحيد ماركو بوريلو في الدقيقة 86.

وأضاع سيرل تيريو لاعب أودينيزي ركلة جزاء في الجزاء 31.

ورفع أودينيزي رصيده إلى 43 نقطة في المركز الحادي عشر وتوقف رصيد كالياري عند 38 نقطة في المركز الثاني عشر.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت يوفنتوس يقسو على جنوه برباعية ويعزز صدارته للدوري الإيطالي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …