الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : يوفنتوس يتحضر لرحلته إلى موناكو بأداء مهزوز اليوم

الرياضة : يوفنتوس يتحضر لرحلته إلى موناكو بأداء مهزوز اليوم

تحضر يوفنتوس لرحلته المنتظرة إلى موناكو، بأداء مهزوز لاسيما على الصعيد الدفاعي، واكتفى بالتعادل مع مضيفه أتالانتا «2-2»، مساء الجمعة، في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكانت الفرصة قائمة أمام يوفنتوس لحسم النقاط الثلاث والاقتراب خطوة إضافية من لقبه السادس على التوالي، وذلك بعدما حوّل تخلفه في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول بهدف أندريا كونتي، إلى تقدم بعدما أهداه لاعب وسط أتالانتا ليوناردو سبيناتسولا التعادل بتحويله الكرة عن طريق الخطأ في شباك فريقه، إثر ركلة حرة نفذها البوسني ميراليم بيانيتش.

ثم منحه البرازيلي داني ألفيش التقدم في الدقيقة 83 بكرة رأسية رائعة إثر عرضية من بيانيتش أيضا، لكن أتالانتا الذي مني بهزيمة واحدة فقط المراحل الـ14 السابقة، خطف التعادل في الوقت القاتل إثر خطأ جماعي شارك فيه بيانيتش والمدافعون ثم الحارس القائد جانلويجي بوفون الذي لم يكن حازما في خروجه أمام السويسري ريمو فرولر، فعادت الكرة إلى الأخير وتابعها في الشباك.

وكانت الفرصة قائمة أمام يوفنتوس للخروج من هذه المرحلة وهو على بعد نقطة فقط من حسم لقبه السادس على التوالي وذلك لأن ملاحقه الأساسي روما يخوض مواجهة ثأرية مع جاره اللدود لاتسيو في دربي العاصمة يوم الأحد.

ولو فاز يوفنتوس في لقائه مع أتالانتا لكان أمام فرصة حسم اللقب منذ المرحلة المقبلة في حال انتهت مواجهة دربي العاصمة بين روما ولاتسيو لمصلحة الأول، لأنه كان سيوسع الفارق إلى 11 نقطة قبل اربع مراحل على نهاية الموسم، ما يعني أنه كان بحاجة إلى التعادل الأسبوع المقبل مع جاره تورينو لكي يضمن التتويج منطقيا والى الفوز ليحسمه رسميا.

لكنه اكتفى بنقطة رفع بها رصيده إلى 84 نقطة في الصدارة بفارق 9 عن روما، فيما أصبح رصيد اتالانتا 64 في المركز الخامس بنفس عدد نقاط لاتسيو الرابع.

وخاض يوفنتوس مباراته الجمعة لكي يحظى بالوقت الكافي من أجل التحضر لما ينتظره الأربعاء على «ستاد لويس الثاني» حيث يحل ضيفًا على موناكو الفرنسي في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحلم يوفنتوس بالثلاثية لأنه وصل أيضًا إلى نهائي كأس إيطاليا حيث يواجه لاتسيو، وهو يسعى إلى لقب ثالث على التوالي في المسابقة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت يوفنتوس يتحضر لرحلته إلى موناكو بأداء مهزوز في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …