الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : وكيل أعماله: هذا النادي يرغب في الحصول على خدمات «جريزمان» اليوم

الرياضة : وكيل أعماله: هذا النادي يرغب في الحصول على خدمات «جريزمان» اليوم

أكد إيريك أولهاتس، وكيل أعمال الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم هجوم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أبدى «اهتمامًا حقيقيًا» بالتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي، الذي يبلغ الشرط الجزائي في عقده الحالي 85 مليون جنيه استرليني.

ويحتل يونايتد المركز الخامس حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل أقل عدد من الأهداف بين الستة الأوائل في الترتيب، ولذلك يسعى لتعزيز خط هجومه بالتعاقد مع «جريزمان».

وأبلغ «أولهاتس» برنامج «تيليفوت» الرياضي، على التلفزيون الفرنسي: «نحن في مرحلة جمع معلومات من أندية تبدي اهتمامًا حقيقيً بالتعاقد مع (جريزمان)ا».

وتابع: «هناك شرط جزائي لا يمكن تجنبه يبلغ 100 مليون يورو (نحو 85 مليون جنيه استرليني)، ما قد يؤدي إلى تقليص عدد المرشحين، لدينا يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وبرشلونة وريـال مدريد».

وأردف: «يونايتد أول من أبدى رغبته، وهم الأكثر جدية ورغبة حقيقية (في التعاقد مع جريزمان)».

وتقلصت قوة يونايتد الهجومية بعدما تعرض الهداف زلاتان إبراهيموفيتش لإصابة خطيرة في الركبة، خلال مواجهة أندرلخت في الدوري الأوروبي، ليبتعد حتى نهاية الموسم الجاري.

ومن المرجح أن يشكل التعاقد مع «جريزمان» أولوية بالنسبة للبرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خاصة مع التألق الكبير للاعب خلال الموسم الحالي، حيث شارك في 46 مباراة بجميع المسابقات خلال الموسم الحالي، سجل خلالهم 25 هدف وصنع 11 أخريين لزملاءه.

واحتل «جريزمان»، 25 عامًا، المركز الثالث في قائمة أفضل لاعبي العالم، خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، عن العام الماضي، بعدما قاد أتلتيكو للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لقيادته لمنتخب بلاده لنهائي بطولة أمم أوروبا «يورو 2016».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت وكيل أعماله: هذا النادي يرغب في الحصول على خدمات «جريزمان» في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …