الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : هيريرا: قمة «مانشستر» ستكون مباراة الموسم اليوم

الرياضة : هيريرا: قمة «مانشستر» ستكون مباراة الموسم اليوم

أكد الإسباني أندير هيريرا، نجم وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن المواجهة المرتقبة أمام نادي مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس، ستكون «مباراة الموسم»، وستلعب دورًا كبيرًا في تحديد فرص الفريقين في إنهاء الموسم بين الأربعة الأوائل.

ويتأخر يونايتد، صاحب المركز الخامس، بنقطة واحدة عن سيتي، صاحب المركز الرابع، ويعتقد «هيريرا» أن الفائز من هذه المواجهة سيكون في وضع أفضل لحجز مكان في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأبلغ «هيريرا» موقع مانشستر يونايتد على الإنترنت: «ستكون مباراة الموسم».

وتابع: «لا أدري إن كانت مقولة الفائز يحصد كل المميزات ستنطبق على هذه المباراة، لكنها ستكون حاسمة».

وأردف: «نحن في حالة جيدة جدًا حاليًا، ونمر بفترة ممتازة، ويتعين أن نظهر ذلك في مباراة الخميس».

ويمكن ليونايتد أيضًا التأهل لدوري الأبطال، من خلال الفوز بلقب الدوري الأوروبي، حيث يلتقي مع نادي سيلتا فيجو الإسباني، في الدور قبل النهائي، الشهر المقبل.

وقال «هيريرا»: «أمامنا أيضًا الدوري الأوروبي، وأشعر بحماسة شديدة بشأن فرصنا في إحراز اللقب، لكن سيلتا فريق جيد جدًا ومنافس صعب».

وخسر يونايتد مباراته في الدور الأول للدوري على ملعب أولد ترافورد أمام سيتي في بداية الموسم.

ويمتلك كلا الفريقين فرصة جيدة لإنهاء الموسم في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، المؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث يبتعد يونايتد بثلاث نقاط فقط عن نادي ليفربول، صاحب المركز الثالث، برصيد 66 نقطة، فيما يبتعد عنه السيتي بفارق نقطتين فقط، إلا أن فريقي مدينة مانشستر لعبا مبارتين أقل من ليفربول.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت هيريرا: قمة «مانشستر» ستكون مباراة الموسم في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …