الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : هامبورج يسعى للحفاظ على نجميه رغم تأزم موقفه في الدوري الألماني اليوم

الرياضة : هامبورج يسعى للحفاظ على نجميه رغم تأزم موقفه في الدوري الألماني اليوم

ذكر تقرير إخباري، الأربعاء، أن نادي هامبورج الألماني يسعى لإبقاء الأمريكي بوبي وود واليوناني كيرياكوس بابادوبولوس ضمن صفوف الفريق، رغم أنه لم يحسم بعد بقاءه في دوري الدرجة الأولى بالموسم المقبل.

وذكرت مجلة «شبورت بيلد» أن عقد «وود»، المنضم لهامبورج قادمًا من فريق الدرجة الثانية يونيون برلين، في بداية الموسم الجاري، يتضمن بندًا يسمح للاعب بالرحيل.

وقال ينز تود، مدير الكرة بنادي هامبورج، في تصريحات للمجلة: «نجري محادثات مع (بوبي)، نرغب في بقائه لفترة أطول من خلال تعديل عقده».

ولم يسجل «وود» سوى خمسة أهداف لهامبورج في «بوندسليجا» خلال هذا الموسم، ولكن تحركاته وقدرته على الاحتفاظ بالكرة جعلت منه عنصرًا بارزًا بالفريق.

كذلك أدى «بابادوبولوس» دورًا بارزًا ضمن صفوف هامبورج، منذ انضمامه للفريق بعقد إعارة من نادي باير ليفركوزن الألماني، في يناير الماضي.

وقال «تود»: «(بابادوبولوس) يشكل قيمة كبيرة سواء داخل الملعب أو خارجه، دائمًا ما يتصدر المشهد، إننا سعداء للغاية بتواجده معنا».

ويحتل هامبورج المركز الرابع عشر بجدول «بوندزليجا»، لكن بفارق نقطة واحدة أمام مراكز الهبوط، علمًا بأنه الفريق الوحيد بين فرق «بوندزليجا» الذي لم يسبق له الهبوط للدرجة الثانية في تاريخ المسابقة.

ويخوض هامبورج مباراته المقبلة في «بوندزليجا»، السبت، أمام نادي دارمشتاد، صاحب المركز الثامن عشر، الأخير.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت هامبورج يسعى للحفاظ على نجميه رغم تأزم موقفه في الدوري الألماني في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …