الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : نادال يلعب مع راموس في نهائي بطولة مونت كارلو للتنس غدا اليوم

الرياضة : نادال يلعب مع راموس في نهائي بطولة مونت كارلو للتنس غدا اليوم

يستعد الإسباني رافائيل نادال لمواجهة مواطنه، ألبرت راموس، الأحد، في نهائي إسباني خالص للمرة الرابعة في تاريخ بطولة مونت كارلو للتنس.

وصعد النجم المخضرم نادال إلى نهائي بطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة ذات الألف نقطة بعد تغلبه على البلجيكي ديفيد جوفين في الدور نصف النهائي ليلحق بمواطنه ألبرت راموس الذي فاز على الفرنسي لوكاس بويل .

وذكرت وكالة الأنباء الإسبانية، مساء اليوم، أن نادال حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في الفوز بالبطولة 9 مرات تمكن من الفوز على جوفين خلال ساعة و29 دقيقة بمجموعتين دون مقابل بواقع 6-3 و6-1 في أول مباراة تجمع اللاعبين خلال مسيرتهما.

بينما تغلب راموس على منافسه بويل بصعوبة بمجموعتين لواحدة 6-3 و5-7 و6-1 في مباراة استمرت ساعتين و15 دقيقة.

ويعد النهائي الاسبانى بين الثنائي هو الرابع بنكهة إسبانية خالصة حيث افتتح النجم السابق خوان كارلوس فيريرو وكارلوس مويا، مدرب نادال حاليا، سجل المواجهات النهائية في نسخة 2002 وانتهت بفوز الأول.. وفي نسخة 2010 تغلب نادال على فرناندو فرداسكو، قبل أن يعود اللاعب المايوركي ويكرر الأمر في العام الماضي ولكن هذه المرة على حساب ديفيد فيرير.

ويحاول نادال خلال المباراة النهائية غد ا انتزاع لقبه العاشر في مونت كارلو والأول هذا العام، بعد ثلاثة نهائيات في أستراليا المفتوحة وأكابولكو وميامي للأساتذة منذ بداية العام فشل في أي منها في التتويج بلقب.

وأشار نادال في تصريحاته عقب مباراة قبل النهائى «من الصعب تصديق أنني في المباراة النهائية من جديد».. وقال «تحقيق نتائج جيدة منذ بداية الموسم يتيح لي الارتقاء بين أفضل ثمانية في التصنيف وهذا أمر هام للغاية».

وأضاف «تمكنت من بدء موسم الأراضي الترابية بالتأهل لنهائي أحد أهم بطولات العام إنها بطولة خاصة جدا بالنسبة لي وأشعر بسعادة بالغة»، وحول منافسه في المباراة النهائية، مواطنه ألبرت راموس، قال «لقد فاز على منافسين كبار خلال الأسبوع الجاري ويلعب بثقة كبيرة، وبروح عالية مكنته من تخطي مواقف صعبة في كل مباراة وبمستوى كبير».

في المقابل يأمل راموس في الفوز بأول ألقابه في الماسترز وفي أول مباراة نهائية يخوضها خلال مسيرته في هذه البطولات، وقال اللاعب عقب التأهل للمباراة النهائية سأبذل قصارى جهدى من أجل رفع اللقب على حساب رافائيل نادال وسأقدم كل ماعندى وأتمنى أن يحالفنى التوفيق لاقدم مباراة جيدة، ولماذا لا، أرفع اللقب.

وأكد أنه عاد ليقدم «مباراة جيدة للغاية وبعد ثلاث مجموعات حيث أنه احتاج للمجموعة الحاسمة اليوم من أجل بلوغ المباراة النهائية وهو نفس الأمر الذي حدث أمام البريطاني أندي موراي والكرواتي مارين سيليتش.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت نادال يلعب مع راموس في نهائي بطولة مونت كارلو للتنس غدا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …