الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : نادال يلتقي الجنوب أفريقي أندرسون في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس اليوم

الرياضة : نادال يلتقي الجنوب أفريقي أندرسون في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس اليوم

النجم الإسباني الرائع رافائيل نادال مع الجنوب أفريقي كيفن أندرسون في الدور ثمن النهائي لبطولة برشلونة بعد أن اجتاز حامل اللقب عقبة البرازيلي روجيريو دوترا سيلفا المصنف 69 عالميا بمجموعتين متتاليتين، في المباراة التي جمتعتهما على الملعب الرئيسي بالنادي الملكي للتنس الذي أطلق عليه اسمه، ضمن الدور الثاني ببطولة برشلونة المفتوحة للتنس ذات الـ500 نقطة.

وقدم النجم الأسطوري الإسباني نادال- المصنف الثالث بالبطولة والخامس عالميا- نفسه بشكل مميز ضد البرازيلي روجيريو، ولم يجد صعوبة كبيرة في تجاوزه بنهاية المطاف بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2 بعد 75 دقيقة من اللعب، ليحصد الفوز الأول في ملعبه بالبطولة الإسبانية والـ 49 في برشلونة.

وأكد نادال تفوقه على البرازيلي روجيريو دوترا سيلفا بتحقيقه الفوز عليه للمرة الثانية بعدما تفوقه عليه بالسابق في المباراة الأولى بالدور الثاني ببطولة أمريكا المفتوحة بواقع ثلاث مجموعات متتالية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت نادال يلتقي الجنوب أفريقي أندرسون في بطولة برشلونة المفتوحة للتنس في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …