الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : نادال يعزز رصيده ويدنو من فيدرر في التصنيف العالمي لمحترفي التنس..(انفوجرافيك) اليوم

الرياضة : نادال يعزز رصيده ويدنو من فيدرر في التصنيف العالمي لمحترفي التنس..(انفوجرافيك) اليوم

عزز الإسباني رافاييل نادال، رصيده من النقاط في التصنيف العالمي لمحترفي التنس في النسخة الجديدة من التصنيف والصادرة اليوم الاثنين عن الرابطة العالمية للمحترفين.

وظل نادال، المصنف الأول على العالم سابقا في المركز الخامس بالتصنيف لكنه رفع رصيده إلى 4735 نقطة بعد الفوز الأحد، بلقب بطولة برشلونة المفتوحة للمرة العاشرة (رقم قياسي) في مسيرته الرياضية حتى الآن.

وتغلب نادال، على النمساوي دومينيك ثيم 6 / 1 و6 / 1 في المباراة النهائية للبطولة أمس الأحد ليحرز لقب البطولة ويضيف 500 نقطة إلى رصيده ويقترب من منافسه التقليدي العنيد السويسري روجيه فيدرر المصنف الرابع للبطولة.

وجاء فوز نادال باللقب أمس بعد اسبوع واحد من فوزه باللقب العاشر (رقم قياسي) أيضا في بطولة مونت كارلو.

وحافظ البريطاني آندي موراي على صدارة التصنيف برصيد 11 ألف 870 نقطة مقابل 8085 نقطة للصربي نوفاك ديوكوفيتش و5695 نقطة للسويسري ستانيسلاس فافرينكا و5125 نقطة لمواطنه فيدرر في المراكز من الثاني إلى الرابع على الترتيب.

وكانت المراكز من السادس إلى العاشر على الترتيب من نصيب الكندي ميلوش راونيتش (4165 نقطة) والياباني كي نيشيكوري (4010 نقاط) والكرواتي مارين سيليتش (3565 نقطة) والنمساوي دومينيك ثيم (3535 نقطة) والبلجيكي ديفيد جوفين (2975 نقطة) .

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت نادال يعزز رصيده ويدنو من فيدرر في التصنيف العالمي لمحترفي التنس..(انفوجرافيك) في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …