الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : نادال يطيح بالجنوب أفريقي أندرسون ويصعد للدور الرابع ببطولة برشلونة للتنس اليوم

الرياضة : نادال يطيح بالجنوب أفريقي أندرسون ويصعد للدور الرابع ببطولة برشلونة للتنس اليوم

صعد النجم الإسباني المخضرم، رافاييل نادال، للدور الرابع ببطولة برشلونة للتنس، عقب فوزه على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون في الدور الثالث للمسابقة اليوم الخميس.

ولم يواجه نادال، 30 عاماً، المصنف الثالث للبطولة، أدنى معاناة في تخطي عقبة أندرسون، بعدما تغلب عليه بنتيجة «6 / 3 و6 / 4».

وصعد النمساوي دومينيك ثيم للدور الرابع أيضا، بتغلبه على البريطاني دانيال إيفانز بنتيجة 7 / 6 و6 / 2، فيما فجر الياباني يوشي سوجيتا مفاجأة كبرى عقب فوزه على الإسباني بابلو كارينو بوستا، المصنف السابع للبطولة، بنتيجة 6 / 3 و6 / 3.

وواصل الكوري الجنوبي هيون تشونج مغامرته في المسابقة، بعدما أطاح بالألماني أليكسندر زفيريف، المصنف الثامن للبطولة، بنتيجة «6 / 1 و6 / 4».

وبات زفيريف اللاعب الألماني الثاني، الذي يخرج من البطولة على يد تشونج، الذي فاز على فيليب كولشرايبر، المصنف الثاني عشر للمسابقة، في الدور الثاني الأربعاء.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت نادال يطيح بالجنوب أفريقي أندرسون ويصعد للدور الرابع ببطولة برشلونة للتنس في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …