الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : ميسي: ذهبنا لملعب «سانتياجو برنابيو» لمواصلة الكفاح على لقب الدوري اليوم

الرياضة : ميسي: ذهبنا لملعب «سانتياجو برنابيو» لمواصلة الكفاح على لقب الدوري اليوم

نشر الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن فريقه لعب ضد غريمه التقليدي ريال مدريد، أمس الأحد، على أمل تعزيز حظوظه في إمكانية تحقيق لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، والذي كان أقرب للنادي الملكي في الرمق الأخير من المسابقة.

وكتب ميسي: «لقد ذهبنا إلى ملعب سانتياجو برنابيو كي نستطيع مواصلة الكفاح على لقب الدوري. ما زال أمامنا طريق طويل، ولكننا سنعود بالفرحة بعد هذه الخطوة الهامة».

وكان ميسي هو نجم مباراة أمس، التي انتهت بفوز البلاوجرانا في معقل الميرينجي بنتيجة 2-3، حيث سجل هدفين كان آخرهما هو هدف الفوز في الوقت القاتل، ورفع سجله لـ500 هدف مع فريق برشلونة في كل المسابقات.

وبهذا الانتصار، ارتقى برشلونة لصدارة الترتيب برصيد 75 نقطة ليشاطر الفريق الملكي نفس الرصيد، ولكنه يتفوق عليه بأفضلية المواجهات المباشرة، لكن تتبقى مباراة مؤجلة للريال أمام سيلتافيجو.

كما عزز ميسي تصدره لهدافي المسابقة برصيد 31 هدفا، ويليه رفيقه الأوروجوائي لويس سواريز بـ23، قبل 5 جولات فقط من ختام المسابقة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت ميسي: ذهبنا لملعب «سانتياجو برنابيو» لمواصلة الكفاح على لقب الدوري في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …