الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : موراي يؤكد صعوبة فوزه على مولر ببطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة اليوم

الرياضة : موراي يؤكد صعوبة فوزه على مولر ببطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة اليوم

شدد البريطاني آندي موراي، المصنف الأول عالمياً، على صعوبة الفوز الذي حققه ضد اللوكسمبورجي جيل مولر بمجموعتين متتاليتين في الدور الثاني لبطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة، موضحا أن بدايته البطيئة السبب الرئيسي في معاناته قبل تحقيقه الانتصار في نهاية المطاف.

وتفوق «موراي»، العائد من الإصابة التي أبعدته عن البطولات الأخيرة، على اللوكسمبورجي جيل مولر بمجموعتين بواقع 7-5 و7-5، بعد ساعة و55 دقيقة من اللعب ليتأهل للدور ثمن النهائي، ويلاقي نظيره ألبرت راموس، 24 عاما، الذي تغلب بدوره على الأرجنتيني كارلوس بيرلوك بمجموعتين 6-2 و6-2.

وقال «موراي»، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس البريطانية عقب تأهله للدور الثالث لبطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة: «كانت مباراة صعبة للغاية ضد جيل مولر، بدايتي لم تكن جيدة وبطيئة، وهذا ما أثر عليّ في بقية فتراتها، ولكني رغم ذلك واصلت العمل واستعدت توازني داخل الملعب واستطعت تحقيق الفوز في النهاية».

وأضاف المصنف الأول عالمياً: «بدأت عملي بشكل جاد وصحيح قبل أربعة أو خمسة أيام بعد التعافي الكامل من إصابتي، لذلك كنت أعلم أن مباراتي الأولى بعد عودتي ستكون صعبة وقوية ومعقدة وسوف تستغرق وقتاً طويلاً لحسمها، ولكني لم أتوقع أن تكون البداية بطيئة بالشكل الذي شاهده الجميع، ولكن في المجمل حققت الفوز، وأستهدف ما هو أفضل في مباراتي أمام ألبرت راموس فينولاس المميز، وأعلم الصعوبة التي ستواجهني أمامه، ولكني جاهز لتقديم قصارى جهدي لأجل الفوز ومواصلة التقدم في البطولة».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت موراي يؤكد صعوبة فوزه على مولر ببطولة مونت كارلو لتنس الأساتذة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …