الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : منتخب الشباب ينهي تدريباته استعدادا للقاء الإمارات الثاني غدًا اليوم

الرياضة : منتخب الشباب ينهي تدريباته استعدادا للقاء الإمارات الثاني غدًا اليوم

أنهى منتخب الشباب «مواليد 99» تدريباته اليوم استعدادا للقاء نظيره الإماراتي وديا غدا في ثاني وآخر لقاء لهما، حيث التقيا معا أمس وفاز المنتخب المصري بأربعة أهداف لهدف.

تقام المباراة غدا في السادسة بتوقيت الإمارات «الرابعة عصرا في القاهرة» على ملعب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بدبي.. وصرح الكابتن حمادة صدقي المدير الفني للفريق أنه سيستثمر مباراة الغد في تجربة باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة الأولى وفي مقدمتهم مرموش ومحمد رضا لاعبا وادي دجلة اللذان انضما أمس للبعثة .

وكان صدقي قد أجرى 7 تغييرات في مباراة الأمس لتجربة جميع اللاعبين الذين ضمتهم البعثة خلال المعسكر التدريبي في الإمارات المقام بفندق وملاعب الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بدبي، ويشاركه الإقامة في الفندق نفسه المنتخب الإماراتي حيث يسود مناخ من الألفة بين الفريقين، فيما قدم الاتحاد الإماراتي كل التسهيلات من أجل إنجاح معسكر الفريقين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت منتخب الشباب ينهي تدريباته استعدادا للقاء الإمارات الثاني غدًا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …