الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مكافأة إجادة للاعبي طنطا بعد الفوز على المصري البورسعيدي اليوم

الرياضة : مكافأة إجادة للاعبي طنطا بعد الفوز على المصري البورسعيدي اليوم

قرر فايز عريبي، رئيس نادي طنطا، صرف مكافأة مالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز باستاد المكس في الإسكندرية.

وأعرب «عريبي»، في تصريح بعد المباراة، عن سعادته البالغة بالفوز على فريق بحجم المصري البورسعيدي، وأثنى على أداء لاعبي طنطا وجهازهم الفني بقيادة خالد عيد، مضيفا: «أتمنى أن تستمر المسيرة الناجحة للفريق، ومسلسل النتائج الإيجابية منذ بداية الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز».

من جانبه، أعرب خالد عيد، المدير الفني لفريق طنطا، عن سعادته بالفوز، متوجها بالشكر للاعبي الفريق على التزامهم بتعليمات الجهاز الفني وإصرارهم وروحهم القتالية خلال اللقاء رغم قوة المنافس.

وأضاف: «كل لاعب أدى ما عليه خلال اللقاء، خاصة فيما يتعلق بالضغط من وسط الملعب، ما أدى إلى التفوق في وسط الملعب وساعد في رقابة عناصر الخطورة في المصري».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت مكافأة إجادة للاعبي طنطا بعد الفوز على المصري البورسعيدي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …