الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مفاجآت في تشكيلة ريـال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونا اليوم

الرياضة : مفاجآت في تشكيلة ريـال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونا اليوم

قرر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريـال مدريد الإسباني، إراحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله الألماني توني كروس من المشاركة في مباراة الفريق المقررة أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا، الأربعاء، في المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

وفي ظل جدول المباريات المزدحم للفريق المنافس في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، قرر «زيدان» اتباع سياسة المداورة بين اللاعبين خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم الحالي.

ويغيب عن صفوف الريـال في مباراة الأربعاء أيضًا النجم الويلزي جاريث بيل، بسبب الإصابة، والقائد سيرجيو راموس بسبب الإيقاف.

وكان «زيدان» قد أراح «رونالدو» أيضًا، في الأسابيع الأخيرة، خلال مباريات الريـال أمام إيبار وليجانيس وسبورتينج خيخون، وقد حقق الفريق الفوز في المباريات الثلاث.

ونشر ريـال مدريد بيانًا، الأربعاء، كشف فيه عن غياب «رونالدو» و«كروس» عن التشكيلة في مباراة ديبورتيفو لاكورونا، صاحب المركز السادس عشر.

وذكرت شبكة «إي. إس. بي. إن» أنه يتوقع عودة «رونالدو» و«كروس» لتشكيلة ريـال مدريد أمام نادي فالنسيا، السبت المقبل، كما ينتظر أن يدفع «زيدان» بأقوى تشكيلة لديه، في المباراة المقررة أمام أتلتيكو مدريد، الثلاثاء المقبل، في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت مفاجآت في تشكيلة ريـال مدريد أمام ديبورتيفو لاكورونا في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …