الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مرتضى منصور يرد على حازم إمام: الزمالك «ساندك» في انتخابات اتحاد الكرة اليوم

الرياضة : مرتضى منصور يرد على حازم إمام: الزمالك «ساندك» في انتخابات اتحاد الكرة اليوم

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على حازم إمام، نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، عقب تصريحات الأخير بأنه ليس مندوبًا للزمالك باتحاد الكرة.

وفي لقاء له ببرنامج «العاشرة مساءً»، على قناة «دريم 2»، الثلاثاء، قال «منصور»: «أكد حازم إمام أنه ليس مندوبًا للزمالك في اتحاد الكرة، رغم أن الزمالك هو من سانده وساعده على تولي منصبه الحالي في الاتحاد».

وتابع: «من ناحية أخرى، نجد أن مجدي عبدالغني يعتبر مندوبًا للأهلي في اتحاد الكرة، خاصة مع دفاعه المستمر عن مصالح ناديه من داخل الاتحاد».

وأشاد «منصور» بـ«عبدالغني»، قائلًا: «أصر مجدي عبدالغني مثلًا على عودة نظام الاستبدال لرغبة الأهلي في تغيير بعض اللاعبين في قائمته، ورغم عدم شرعية ذلك، إلا أنني أحترم بشدة موقف (عبدالغني) تجاه الدفاع عن الأهلي، وهو عكس ما يقوم به حازم إمام مع الزمالك».

واختتم «منصور» تصريحاته، قائلًا: «حازم إمام لم يدافع عن نادي الزمالك في اتحاد الكرة، عقب انسحاب الزمالك من مباراة المقاصة، رغم سماعه للحقيقة كاملة مني».

وكان الزمالك قد انسحب من مباراته أمام مصر المقاصة، الأحد، نتيجة اعتراض «منصور» على التأجيل المستمر لموعد المباراة، وعدم إبلاغ الاتحاد المصري لكرة القدم للزمالك بموعد المباراة قبل موعدها بـ48 ساعة، ما اعتبره استهانة بكيان نادي الزمالك.

وحضر مصر المقاصة لملعب «بتروسبورت» في موعد إقامة المباراة، ليحتسب محمد فاروق، حكم المباراة، فوز مصر المقاصة بنتجية «2-0»، عقب انسحاب الزمالك.

وكان «إمام»، قد أكد، في تصريحات إذاعية، الثلاثاء، أن اتحاد الكرة أبلغ نادي الزمالك بإقامة المباراة، الأحد، قبل موعد المباراة بـ5 أيام، وهو ما نفاه «منصور»، الذي أكد أنه علم بإقامة المباراة في الأحد، ليلة السبت.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت مرتضى منصور يرد على حازم إمام: الزمالك «ساندك» في انتخابات اتحاد الكرة في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …