الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مدرب ميدلسبره: أشعر بخيبة أمل بعد التفريط في الفوز على مانشستر سيتي اليوم

الرياضة : مدرب ميدلسبره: أشعر بخيبة أمل بعد التفريط في الفوز على مانشستر سيتي اليوم

أعرب ستيف أجنو، مدرب فريق ميدلسبره، عن خيبة أمله لإخفاق فريقه في الحفاظ على تقدمه «2-1» على ضيفه مانشستر سيتي، ليسقط في فخ التعادل مع الفريق السماوي بهدفين لمثلهما في الدقائق الأخيرة بالمرحلة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم اليوم الأحد.

وقال أجنو، عقب المباراة: «نشعر بخيبة أمل لتلقي شباكنا هدفا في الوقت القاتل. لكني أعتقد أن اللاعبين بذلوا مجهودا ضخما، وأظهروا شجاعة حقيقية طوال اللقاء».

وأضاف مدرب ميدلسبره: «هذه هي الروح القتالية التي أظهرناها خلال الأسابيع الأخيرة».

وأوضح مدرب ميدلسبره: «مازال أمامنا تسع نقاط في المسابقة، وبالنظر إلى الروح التي أظهرناها اليوم، فإنني لا أرى سببا يحول دون فوزنا بمزيد من المباريات».

وعجز ميدلسبره عن الحفاظ على تقدمه «2-1»بعدما أدرك جابرييل جيسوس التعادل لمانشستر سيتي، قبل نهاية الوقت الأصلي بخمس دقائق، ليظل الفريق في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 28 نقطة، بفارق ست نقاط خلف مراكز الأمان، قبل نهاية البطولة بثلاث مراحل.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت مدرب ميدلسبره: أشعر بخيبة أمل بعد التفريط في الفوز على مانشستر سيتي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …