الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مدرب الفتح السعودي: نتطلع للفوز على استقلال خوزستان الإيراني اليوم

الرياضة : مدرب الفتح السعودي: نتطلع للفوز على استقلال خوزستان الإيراني اليوم

أكد فتحي الجبال، المدير الفني لنادي الفتح السعودي، تطلع فريقه للفوز على استقلال خوزستان الإيراني غداً الثلاثاء على استاد نادي الغرافة بالعاصمة القطرية «الدوحة» ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

وقال الجبال، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: «سنخوض هذه المواجهة بهدف الفوز وتحقيق الثلاث نقاط وتعزيز حظوظنا في التأهل، كما أننا سنواجه خصما قويا، لكننا على دراية بجوانب القوة والضعف في الفريق المنافس، إضافة إلى أن هذه المواجهة هي الثانية وليست الأولى التي جمعت الفريقين، فالمنافس ليس بغريب على لاعبي الفتح ويعرفونه جيداً».

وعن الغيابات في صفوف الفتح، أوضح: لا توجد لدينا أي غيابات لا على الصعيد المحلى ولا الأجنبي فجميع اللاعبين جاهزون ولله الحمد.

من جانبه تحدث مدافع الفريق على آل بليهي عن المواجهة قائلا «ندرك صعوبة وقوة مواجهتنا أمام الفريق الإيراني، كون الفريقان يسعيان لتعزيز حظوظهما في التأهل لكننا عاقدون العزم أنا وزملائي للظهور بصورة مشرفة للكرة السعودية وتحقيق النقاط الثلاث».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت مدرب الفتح السعودي: نتطلع للفوز على استقلال خوزستان الإيراني في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …