الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مدرب الجزائر الجديد: الكفاءة هي المعيار الوحيد للانضمام للمنتخب اليوم

الرياضة : مدرب الجزائر الجديد: الكفاءة هي المعيار الوحيد للانضمام للمنتخب اليوم

أكد مدرب منتخب الجزائر، لوكاس الكاريز، أن باب الانضمام لمنتخب الجزائر سيكون مفتوحا أمام الجميع، وأن المعيار الوحيد للاختيار سيكون هو الكفاءة .

وذكر المدرب الإسباني، في تصريحات أدلى بها للصحافة الجزائرية، اليوم الأربعاء، أنه يمتلك فكرة بسيطة عن الأزمات السابقة بين اللاعبين والمديرين الفنيين الذين سبقوه للمنتخب الجزائري، وأنه لا يعبأ كثيرا بذلك، موضحا أن الأجدر فقط هو الذي سيتواجد ضمن قائمته مستقبلا.

وكشف أنه سيحرص على مراقبة مختلف اللاعبين في جميع الدوريات واختيار اللاعبين الذين يرى أنهم سيمثلون، إضافة لمنتخب «الخضر».

وحول طريقة اللعب التي سيعتمد عليها مع منتخب الجزائر، أوضح أن كرة القدم تطورت بشكل كبير وأن الخطط التكتيكية تتغير على المستطيل الأخضر وأن أهم أمر هو مساهمة كل اللاعبين دفاعيا وهجوميا في آن واحد.

وأشاد المدير الفني الإسباني بشكل خاص باللاعب ياسين براهيمي، موضحا أنه من بين أفضل اللاعبين الذين دربهم في مسيرته.

وفيما يتعلق بمشوار الجزائر في تصفيات مونديال روسيا، أكد أن المهمة صعبة للغاية ولكنه استطرد قائلا: «سنلعب بروح قتالية في كافة المباريات».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت مدرب الجزائر الجديد: الكفاءة هي المعيار الوحيد للانضمام للمنتخب في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …