الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مدرب إشبيلية : حافز انتزاع المركز الثالث من أتليتكو يعطينا دفعه قوية اليوم

الرياضة : مدرب إشبيلية : حافز انتزاع المركز الثالث من أتليتكو يعطينا دفعه قوية اليوم

أكد الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لإشبيلية عقب فوز فريقه على سيلتا فيجو بنتيجة (2-1) مساء اليوم ضمن الجولة 34 لليجا إن «حافز» إزاحة أتليتكو «المنافس القوى» يمنح إشبيلية حماساً كبيراً.

وأشار سامباولي، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة نقلته وكالة الأنباء الإسبانية إلى صعوبة تخطي أتلتيكو لأن الفريق الأندلسي أمامه مباريات صعبة جداً، وذلك في إشارة لمواجهاته المقبلة أمام مالاجا وريـال سوسييداد وريـال مدريد.

وأوضح: «الفريق وجد ضالته الهجومية، خلال هذا المنعطف، والتي كانت متواجده بقوة في بداية الموسم، وذلك بعد هبوط بسيط في منحني الأداء. اليوم، وأمام منافس كبير، الفريق كان له شخصية واضحة».

وعلى الجانب الآخر، أكد الأرجنتيني إدواردو ‘توتو’ بيريزو، المدير الفني لسيلتا فيجو، أنه رغم الخسارة، إلا أنهم خرجوا بـ”انطباعات جيدة” قبل خوض المواجهات المقبلة، من بينها مواجهتي نصف النهائي في بطولة الدوري الأوروبي أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي إلى أهمية التعايش بشكل طبيعي” مع واقع المنافسة على أكثر من بطولة خلال هذا الموسم، مذكراً أنهم بصدد «مباراة صعبة للغاية» يوم الأحد المقبل أمام أثلتيك بلباو.

وقال: «سنضع المباراة خلفنا وندخل في نفق الطموح وانتقال عدوى روح الدوري الأوروبي المنتشرة في المدينة بأكملها»، منوها إلى أن طموح الفريق هو دخول المباريات بهدف هزيمة المنافس.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت مدرب إشبيلية : حافز انتزاع المركز الثالث من أتليتكو يعطينا دفعه قوية في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …