الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مدافع موناكو يحذر من خطورة ثنائي يوفنتوس اليوم

الرياضة : مدافع موناكو يحذر من خطورة ثنائي يوفنتوس اليوم

أبدى البولندي كميل جليك، مدافع نادي موناكو الفرنسي، ثقته في قدرة فريقه على الإطاحة بنادي يوفنتوس الإيطالي، والتأهل على حسابه إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

كانت قرعة الدور قبل النهائي قد أوقعت موناكو في مواجهة يوفنتوس، وريـال مدريد الإسباني، حامل اللقب، في مواجهة جاره أتلتيكو مدريد. ويستضيف موناكو مباراة الذهاب على ملعبه، في الثالث من مايو المقبل، ثم يحل ضيفًا على يوفنتوس، في التاسع من الشهر نفسه، في مباراة الإياب.

وحذر «جليك»، قائد فريق تورينو الإيطالي السابق، من خطورة الأرجنتينيين باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، نجمي هجوم يوفنتوس، معترفًا بأنه لم يسبق له تذوق الانتصار على ملعب يوفنتوس.

وشدد «جليك» على صعوبة المهمة، قائلًا، في تصريحات لصحيفة «توتوسبورت» الإيطالية: «لن تكون المهمة سهلة، لكننا لا نعاني من ضغوط». وأضاف: «أعتقد أن كل فريق (من المتأهلين للمربع الذهبي بدوري الأبطال) كان يأمل في مواجهة موناكو، ولكن بالنظر إلى المرحلة التي وصل إليها فريقنا، أعتقد أنه قادر على التأهل للنهائي، سنحاول مفاجأة الجميع مجددًا». وتابع: «(ديبالا) و(هيجواين) عنصران مهمان للغاية (في صفوف يوفنتوس)، وسنحاول السيطرة عليهما».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت مدافع موناكو يحذر من خطورة ثنائي يوفنتوس في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …