الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : محمد حجاج لاعب النصر: سنظهر بشكل مختلف في الدوري الممتاز اليوم

الرياضة : محمد حجاج لاعب النصر: سنظهر بشكل مختلف في الدوري الممتاز اليوم

أعرب محمد حجاج، قائد فريق النصر الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، عن سعادته البالغة بقدرة فريقه على العودة مرة أخرى لدوري الأضواء، موجهًا الشكر لمجلس إدارة ناديه برئاسة سحر عبدالحق، والمشرف على الكرة بالنادي عمرو عبدالحق على دعمهم الكامل للفريق خلال الفترة الماضية.

وقال «حجاج»: «سعيد جدًا بحسم التأهل للدوري الممتاز مبكرًا، وأوجه الشكر للجهاز الفني للفريق بقيادة سيد عيد، ولكل اللاعبين بعدما بذلوا مجهودات كبيرة خلال الموسم الحالي».

وأكد «حجاج» أن فريق النصر حاليًا أقوى مما كان عليه عندما تأهل للدوري الممتاز من قبل، مشيرًا إلى أن فريقه سيكون ندًا قويًا في الموسم المقبل، وأن النادي سيدعم الفريق بصفقات جديدة، وسيحافظ على قوامه الأساسي.

وأضاف: «تعلمنا من أخطاء الماضي، والنصر سيظهر في الدوري الممتاز بشكل مختلف.. الموسم كان شاقًا للغاية وبذلنا مجهودا كبيرا حتي تحقق حلم الصعود»، موضحًا أن الفريق سيغلق ملف الصعود، وسيركز على الخمس المواجهات القادمة في الدوري الممتاز «ب»، وسيلعبها بمنتهى الجدية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت محمد حجاج لاعب النصر: سنظهر بشكل مختلف في الدوري الممتاز في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …