الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مجلس المصري: ننسق مع «العميد» باستمرار لدوام استقرار القلعة الخضراء اليوم

الرياضة : مجلس المصري: ننسق مع «العميد» باستمرار لدوام استقرار القلعة الخضراء اليوم

قال على الطرابيلي، المتحدث الرسمي باسم النادي المصري، إن مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية يؤكد تقديره التام للدور الهام الذي يلعبه الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن، في قيادة مسيرة الفريق بنجاح واقتدار على مدار موسمين متتاليين.

وأشار «الطرابيلي»، في تصريحات نشرتها الصفحة الرسمية للنادي على موقع «فيس بوك»، إلى أن سياسة مجلس الإدارة بمنح كافة الصلاحيات الفنية إلى الجهاز الفني قد أتت ثمارها من خلال تواجد الفريق داخل المربع الذهبي بالدوري المصري للعام الثاني على التوالي، فضًلا عن مشاركته في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية بعد غياب استـمر لخمسة عشر عامًا، إضافة إلى عودة الهيبة للفريق حيث أصبح ذا ثقل ترهبه جمــيع الأندية بعد أن كان يصارع من أجل الهروب من القاع في السنوات السابقة.

وأكد أن مجلس الإدارة يسعى نحو منح الفريق مزيدًا من الاستقرار وذلك بالاتفاق مـع التوأم للتجديد للعام الــثالـــث على التوالي والحفاظ على القوام الرئيسي للفريــــــق بل يتطرق الأمر إلى تدعيمه بلاعبين جدد من أجل المنافسة على البطولات المختلفة.

وأضاف أن وجود التوأم على رأس الإدارة الفنية للفريق أضفى مناخًا من الــهدوء والاستقرار أسهم بشكل كبير في تفرغ وتركيز مجلس الإدارة في التعامل مع عدد من الملفات الهامة وعلى رأسها ملف الإنشاءات الخاص بالنادي المصري فرع الضواحي والعمل على تنمية موارد النادي بالشكل الذي يساعد على إقامة فروع جديدة للنادي في المستقبل القريب بإذن الله.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت مجلس المصري: ننسق مع «العميد» باستمرار لدوام استقرار القلعة الخضراء في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …