الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مانشستر يونايتد يسعى لاستعادة لاعبه السابق مايكل كين اليوم

الرياضة : مانشستر يونايتد يسعى لاستعادة لاعبه السابق مايكل كين اليوم

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، الخميس، إن نادي مانشستر يونايتد اقترب من استعاده مدافعه الشاب مايكل كين الذي انتقل بشكل دائم لبيرنلي في يناير عام 2015، بعد قضائه ستة أشهر هناك على سبيل الإعارة.

وأوضحت شبكة سكاي سبورتس البريطانية أن اللاعب الإنجليزي سوف يرحل عن بيرنلي في نهاية الموسم الحالي، كى يعود إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد، بعد الموسم المميز الذي يقدمه حاليًا مما ادى إلى ضمه لصفوف المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى.

وانتقل كين من مانشستر يونايتد إلى بيرنلي في صيف عام 2014 بعقد إعارة، بعد ان وافق لويس فان جال المدير الفنى السابق لفريق الشياطين الحمر على إعارته لعدم اقتناعه بوجوده في الفريق الأول في ذلك الموسم، ثم اشتراه نادي بيرنلي بشكل دائم مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني.

وأضافت التقارير أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد سوف يتخلى عن 25 بالمائة من رسوم بيع اللاعب مقابل الحصول عليه الصيف المقبل.

وكانت تقارير سابقة قد أشارت لرغبة كل من إيفرتون وليستر سيتي الإنجليزيين أيضًا في الحصول على خدمات مايكل كين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عزيزي الزائر لقد قرأت مانشستر يونايتد يسعى لاستعادة لاعبه السابق مايكل كين في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …