الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مانشستر سيتى يرصد 250 مليون إسترلينى لصفقات الصيف اليوم

الرياضة : مانشستر سيتى يرصد 250 مليون إسترلينى لصفقات الصيف اليوم

وضعت إدارة نادى مانشستر سيتى الإنجليزى مبلغاً كبيراً بين يدى الإسبانى بيب جوارديولا من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروى الأول بالنادى خلال فترة الانتقالات فى الصيف المقبل بعدد من اللاعبين المميزين القادرين على إعادة الفريق إلى منصات التتويج من جديد.

وودع مانشستر سيتى هذا الموسم بطولة دورى أبطال أوروبا مبكراً على يد موناكو الفرنسى فى دور الستة عشر، كما تلاشت آمال الفريق فى الفوز بالدورى الإنجليزى، الذى يتصدر ترتيبه تشيلسى بفارق كبير عن السيتى، ويحتل أبناء جوارديولا المركز الرابع بفارق نقطتين عن ليفربول الثالث ولكن السيتى لعب مباراة أقل.

وكشفت صحيفة «صن» الإنجليزية، فى تقرير خاص لها، أن إدارة السيتى رصدت 250 مليون جنيه إسترلينى (نحو 5 مليارات جنيه مصرى) للصفقات، ومنحته الضوء الأخضر للتعاقد مع 4 لاعبين، وأشارت إلى أن هناك 3 لاعبين حالياً يسعى «بيب» لضمهم، وهم التشيلى ألكسيس سانشيز، مهاجم نادى أرسنال، وكايل ووكر، ظهير أيمن منتخب إنجلترا وفريق توتنهام، والهولندى فيرجيل فان ديك، مدافع نادى ساوثهامبتون.

وترغب الإدارة فى حل أزمة حادة بينها وبين جوارديولا هذا الموسم، ممثلة فى أن غالبية لاعبى الفريق الحالى لم يخترهم المدرب الإسبانى، وإنما ورثهم من سابقه مانويل بيلجرينى.

ويرغب سانشيز فى الرحيل عن «المدفعجية» بنهاية الموسم الجارى، خاصة أن عقده ينتهى فى صيف 2018، ولم تقم إدارة أرسنال حتى الآن بتمديد تعاقده، وأثنى جوارديولا على اللاعب، وكشف عن رغبته فى ضمه، مؤكداً أنه لاعب مميز ويشبه الموهوب ميسى، نجم برشلونة، وأضاف: «أعتقد أنه سيكون محوراً للصراع بين الأندية الكبيرة فى الصيف».

ويتوقع جوارديولا أن يجد منافسة شرسة من تشيلسى على ضم سانشيز، بعدما أبدى الإيطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لـ«البلوز»، رغبته بدوره فى ضمه.

أما كايل ووكر فهو أحد أفضل لاعبى الظهير الأيمن فى العالم حالياً، وهو أحد أسباب الطفرة التى يعيشها توتنهام، فيما سيكلف مدافع ساوثهامبتون، فان ديك، الأندية الراغبة فى ضمه الكثير، فى ظل تشبث ناديه به ورفضه 40 مليون إسترلينى فى الانتقالات الشتوية الماضية للاستغناء عنه. وبعيداً عن هذا الثلاثى، تضع إدارة السيتى لاعبين آخرين تحت منظارها، فى مقدمتهم بنيامين ميندى، مدافع نادى موناكو الفرنسى، البارز، والذى لفت الأضواء إليه بقوة هذا الموسم.

كذلك هناك اللاعب لوك شاو، ظهير أيسر منتخب إنجلترا وفريق مانشستر يونايتد، والذى قد يكون الصراع القوى بين الناديين على زعامة الكرة فى مدينة مانشستر عقبة أمام انتقاله إلى صفوف «السيتى».

وفى مركز لاعب الوسط الدفاعى، يضع جوارديولا عينه على نجم نادى ليون الشاب، كورنتين توليسو، 23 سنة، والذى قد يكون هدفاً بدوره لعدة أندية فى الصيف المقبل.

وأضافت «صن» أن جوارديولا سيكون عليه الاستغناء عن عدد كبير أيضاً من اللاعبين فى الصيف من أجل هذه الصفقات الجديدة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت مانشستر سيتى يرصد 250 مليون إسترلينى لصفقات الصيف في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …