الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : ماسكيرانو وتوران يشاركان في مران برشلونة استعدادًا لمواجهة يوفنتوس اليوم

الرياضة : ماسكيرانو وتوران يشاركان في مران برشلونة استعدادًا لمواجهة يوفنتوس اليوم

شارك الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، والتركي أردا توران، في مران فريقهما برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، في إطار الاستعدادات لمواجهة يوفنتوس الإيطالي غدًا الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد شفائهما من الإصابة.

وشهد مران برشلونة، مشاركة كل من ماسكيرانو وتوران بشكل طبيعي مع باقي أفراد الفريق الكتالوني، والذي ضم كذلك لاعب الفريق الرديف، كارليس ألينيا.

وكان ماسكيرانو قد غاب خلال الأيام الماضية بسبب مشكلات في عضلة الفخذ الخلفية، أما توران فقد تعافى من إصابته في عضلة الفخذ الأمامية لقدمه اليمنى ويستعد للعودة إلى الملاعب، لكن مسألة ضمهما في قائمة المباراة التي سيعدها المدرب لويس إنريكي لاتزال غير مؤكدة.

كان برشلونة قد سقط ذهابًا في تورينو بثلاثية نظيفة أمام اليوفي، حيث يحتاج البرسا للفوز برباعية نظيفة من أجل التأهل لنصف نهائي أبطال أوروبا.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت ماسكيرانو وتوران يشاركان في مران برشلونة استعدادًا لمواجهة يوفنتوس في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …