الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : مارسيليا يسحق كان بخماسية في الدوري الفرنسي اليوم

الرياضة : مارسيليا يسحق كان بخماسية في الدوري الفرنسي اليوم

حافظ أولمبيك مارسيليا على آماله في التأهل لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليج)، عقب فوزه الكبير 5 / 1 على مضيفه كان في المرحلة الخامسة والثلاثين لبطولة الدوري الفرنسي اليوم الأحد.

وارتفع رصيد مارسيليا إلى 55 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد كان عند 33 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع) مؤقتاً.

واتسمت بداية المباراة بالإثارة والمتعة والأهداف، حيث تقدم مارسيليا بهدفين مبكرين عن طريق فلوران توفين وماكسيمي لوبيز في الدقيقتين الثانية والخامسة، قبل أن يقلص إيفان سانتيني الفارق بتسجيله هدف كان الوحيد في الدقيقة التاسعة.

وعاد لوبيز لهز الشباك مرة أخرى، مسجلا الهدف الثالث لمارسيليا، وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 27، قبل أن يعاود توفين التسجيل مرة أخرى، بإحرازه الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 63 و89، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع، بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك).

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت مارسيليا يسحق كان بخماسية في الدوري الفرنسي في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …