الرئيسية / أخبار| رياضة / الرياضة : ماذا قدم المحترفون المصريون في أسبوع؟ (فيديو و إنفوجرافيك) اليوم

الرياضة : ماذا قدم المحترفون المصريون في أسبوع؟ (فيديو و إنفوجرافيك) اليوم

المحترفون في أسبوع تقرير أسبوعي يعرض لكم ملخصًا رقميًا وتحليليًا وبالفيديو عن أبرز ما قدم محترفونا في الملاعب المختلفة خلال أسبوع.

محمد صلاح

شارك محمد صلاح هذا الأسبوع مع روما في مباراة بيسكارا في إطار الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي، وانتهت المباراة بفوز روما 4-1 ليرتفع رصيد روما إلى 75 نقطة في المركز الثاني خلف يوفنتوس.

واستغل روما تعثر نابولي ووسع الفارق إلى 4 نقاط قبل 5 جولات من النهاية، ولعب صلاح المباراة بالكامل وأدى مباراة ممتازة، وتألق وسجل هدفين وساهم في الهدف الثاني لناينجولان وسدد 5 تسديدات على المرمي وكانت نسبة تمريراته الصحيحة 80%.

تحليل أداء المحترفين المصريين

محمد النني

لم يدخل النني قائمة فريقه الأرسنال أمام مانشستر سيتي، في إطار قبل نهائي كأس انجلترا، والتي انتهت بفوز أرسنال بـ3 أهداف مقابل هدفين.

رمضان صبحي

لم يشارك ستوك سيتي في منافسات هذا الأسبوع.

أحمد المحمدي

شارك المحمدي بالكامل في مباراة فريقه هال سيتي أمام واتفورد، والتي انتهت بفوز هال سيتي بهدفين دون رد، المحمدي أدي مباراة متوسطة وكانت نسبة تمريراته خلال المباراة 73% ولعب كرة عرضية واحدة وكانت خاطئة.

تحليل أداء المحترفين المصريين

وبهذا الفوز يرتفع رصيد هال إلى 33 نقطة ويبتعد عن منطقة الهبوط بنقطتين ويهبط سوانزي إلى منطقة الهبوط.

تريزيجيه

شارك تريزيجيه في 90 دقيقة بالكامل في هزيمة فريقه موسكورن أمام جينك بـ6 أهداف دون رد، في إطار الجولة الرابعة من مجموعة التأهل للدوري الاوروبي ويتوقف رصيد موسكورن عند 3 نقاط.

كوكا

أجري عملية جراحية في البطن سيغيب على إثرها لنهاية الموسم

كهربا

شارك محمود عبدالمنعم كهربا في مباراة فريقه اتحاد جدة أمام الاتفاق في إطار مباريات الجولة 24 من الدوري السعودي، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف وسجل كهرباالهدف الثالث.

ويرتفع رصيد الاتحاد إلى 51 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال المتوج باللقب.

محمد عبدالشافي

شارك عبدالشافي بالكامل في مباراة فريقه أهلي جدة أمام الفيصلي والتي انتهت بفوز الأهلي 2-1، ليرتفع رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث خلف الهلال والاتحاد قبل النهاية بجولتين ومتساويا في النقاط مع النصر.

وشارك أيضا عبدالشافي في مباراة فريقه أمام بونديكور الأوزباكي، والتي انتهت بهزيمة الأهلي بهدفين مقابل هدف ليتوقف رصيد الأهلي عند 8 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة عن العين المتصدر في دوري أبطال آسيا.

عمرو وردة

شارك عمرو وردة في مباراة فريقه باوك أمام بلاتانياس في إطار مباريات الأسبوع قبل الأخير من منافسات الدوري اليوناني، وسجل هدفا ضمن ثلاثة أهداف في مرمي بلاتامياس ليرتفع رصيد باوك إلى 61 نقطة خلف أولبمبياكوس بثلاثة نقاط وفاز عمرو وردة بلقب رجل المباراة.

كريم حافظ

شارك كريم حافظ بالكامل في مباراة فريقه لانس أمام لوهارف في إطار مباريات الجولة 34 من الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، وانتهت بهزيمة لانس 1-0 ليهبط إلى المركز الرابع بفارق 4 نقاط عن الاول والثاني ويصعد أول 3 فرق إلى الدوري الفرنسي الممتاز.

عمر جابر

شارك عمر جابر في الدقيقة 71 من مباراة فريقه بازل أمام فادوز في إطار مباريات الجولة 29 من عمر البطولة، وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي 2-2 وهي المشاركة الثانية لجابر خلال عام 2017 مع بازل والسابعة في مباريات الدوري.

الكسندر ياكوبسون «أمير عادل»

شارك الكسندر ياكوبسون المصري الدانماركي الجنسية في مباراة فريقه فيبورج أمام سيلكيبورج في اطار الجولة الرابعة من مجموعة تحديد الهابطين في الدوري الدانماركي، الكسندر شارك في المباراة بالكامل وانتهت المباراة بفوز فيبورج بهدفين مقابل هدف ويتصدر فيبورج المجموعة بسبعة نقاط .

سام مرسي

تواجد سام مرسي على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه ويجان أمام كارديف، والتي انتهت بالتعادل السلبي وارتفع رصيد ويجان إلى 41 نقطة ويقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

عزيزي الزائر لقد قرأت ماذا قدم المحترفون المصريون في أسبوع؟ (فيديو و إنفوجرافيك) في موقع مصر اليوم ولقد تم نشر الخبر من موقع الكتروني وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الكتروني
ازال برس
المصدر

عن admin

شاهد أيضاً

الرياضة : «بيكيه»: برشلونة لم يقدم موسمًا جيدًا اليوم

اعترف جيرارد بيكيه، نجم دفاع نادي برشلونة الإسباني، أن فريقه لم يقدم الموسم الذي حلم …